مدير ثقافة الزرقاء محمد الزعبي يرعى إشهار 3 كتب (صور)

مدير ثقافة الزرقاء محمد الزعبي يرعى إشهار 3 كتب (صور)

أقيم في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في الزرقاء، مساء اليوم السبت، حفل إشهار 3 كتب صادرة حديثًا، اشترك في كتابتها مجموعة من شباب الجامعات، برعاية مدير ثقافة الزرقاء محمد الزعبي، وحضور جمع من الكتاب والمهتمين.

والكتب الثلاثة تتضمن نصوصًا شعرية ومجموعة من الخواطر، اشترك في كل كتاب منها أكثر من 5 من الشباب والفتيات الموهوبين، وهذه الكتب هي: نحيب كتاب، فكتوريا، وعتبات أخرى.

وبين الزعبي، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الاهتمام بالكاتب والكتاب ورعاية المواهب الشابة، يعد جزءًا مهمًا في تطوير المجتمع وتفعيل الحراك الثقافي، حيث يساهم في تعزيز الوعي والتفاهم بين أفراد هذا المجتمع ويعكس ثقافة الشعوب وهويتها الفكرية والحضارية.

وأفاد بأهمية تعزيز القراءة ونشر الكتب الأدبية والفنية والفكرية والعلمية، لمساهمتها في بناء جسور الفكر والمعرفة بين مختلف الأجيال، إذ من شأن ذلك تعزيز الفكر الناقد والإسهام في توسيع آفاق الفرد ونقل الأفكار والمشاعر والتجارب إلى القارئ.

وقال الزعبي: "إن الكلمة التي تتم كتابتها قد تجد طريقها إلى قلب القارئ وتترك أثرًا فيه، وتسهم في تغيير حياته للأفضل وتنعكس إيجابيًا على الفرد والمجتمع، فلنستمر بالكتابة والتعبير وتنمية العمل الثقافي من خلال دعم التأليف والإبتكار والإبداع".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).