مؤسسة الغذاء والدواء تطلق خدمة منصة "بلا دور"

{title}
أخبار الأردن -

وقع المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات، والرئيس التنفيذي للقسم التجاري في شركة "بلا دور" حسام القاضي اتفاقية لإطلاق منصة "بلا دور" في المؤسسة.

 

وأكد مهيدات خلال توقيع الاتفاقية، أن المؤسسة تدأب على تعزيز جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها وصولا إلى التميز في الخدمات الحكومية، بالتزامن مع التحول الرقمي الذي تشهده المؤسسة ومواكبتها لتقنيات التكنولوجيا الرقمية الحديثة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية في الوصول إلى حكومة لا ورقية.

 

وأشار إلى أن تفعيل التطبيق سينظم عملية تقديم الخدمات في مديرية المستلزمات الطبية وقسم مختبر الغذاء ويبسط ويسرع عملية حصول متلقي الخدمة على الخدمات التي تقدمها المؤسسة وذلك من خلال حجز دور أو موعد إلكتروني مسبقا عن بعد، قبل الحضور الشخصي، اختصارا للوقت والجهد لا سيما خلال فترات الازدحام في صالات تقديم الخدمة

 

ولفت مهيدات إلى أن الأردن يحتضن كفاءات أردنية متميزة أسهمت في التأسيس والتطوير في عدة دول حول العالم وفي مختلف مجالات العلوم والمعرفة بما في ذلك مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

من جهته عرض القاضي التحديثات والمزايا التي ستضاف إلى المنصة خلال الفترة المقبلة بما في ذلك مكالمات الفيديو وغيرها ، مشيرا إلى أن الاتفاقية ما بين المؤسسة وشركة بلا دور، المبادرة التكنولوجية الرائدة في مجال تحسين التجارب اليومية، تهدف إلى إتاحة استخدام التكنولوجيا لتنظيم وتيسير عمليات الزيارة وتقديم تجربة سلسة وفعالة للمستخدمين وتحسين تجربة المستفيدين وتحقيق التواصل الفعّال بين الجهات المعنية.

 

وأضاف أن هذه الخطوة الابتكارية المتمثلة في التطبيق الذي وصل عدد مستخدميه نصف مليون مستخدم يتميز بقدرته على العمل من خلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تعكس التزام الطرفين بتقديم خدمات ذات جودة عالية وتحقيق تطلعات واحتياجات المستفيدين.

 

ووقعت الاتفاقية بحضور هناء أبو طبق من قسم تطوير الأعمال في الشركة وبيان الجبور من قسم التسويق والإعلام ومسؤول التشغيل عبدالعزيز العلمي وعدد من المعنيين من وحدة تكنولوجيا المعلومات في المؤسسة والمديريات المعنية.

تابعوا أخبار الأردن على