الاخبار العاجلة
الأرصاد: هطول غزير للأمطار في الزرقاء والمفرق الآن

الأرصاد: هطول غزير للأمطار في الزرقاء والمفرق الآن

قالت دائرة الارصاد الجوية إنه حسب صور رادار الطقس تشهد حاليا اواسط محافظة الزرقاء واجزاء من محافظة المفرق هطولا غزيرا للامطار.

 

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو نهار غد الإثنين باردا في أغلب المناطق ومائلا للدفء في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع في ساعات الصباح هطول زخات متفرقة من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

 

أما ليلاً، وفق الأرصاد تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

 

التحذيرات:

- خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول مطري.

- احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية.

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

 

والثلاثاء نهاراً، وفق الارصاد، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتسود أجواء ربيعية لطيفة في اغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية .

 

التحذيرات:

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

 

والاربعـاء نهاراً، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، الاجواء ربيعية مائلة للدفء في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

 

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 

التحذيرات:

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).