انطلاق بطولة ولي العهد الرياضية الاولى لمعلمات اندية المعلمين

{title}
أخبار الأردن -

انطلقت اليوم بطولة ولي العهد الرياضية الاولى لمعلمات اندية المعلمين التي نظمتها وزارة التربية والتعليم ، بالتعاون مع نادي معلمي عجلون.

وتشتمل البطولة التي اقيمت في مدينة العقبة وتشارك فيها 200 معلمة تمثل الهيئات العامة لأندية المعلمين على ألعاب كرة الطاولة فردي وزوجي والريشة الطائرة فردي وزوجي والشطرنج .

وقد حظيت البطولة بمتابعة الأمين العام للشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة ومدير إدارة النشاطات في الوزارة الدكتور أجمل طويقات، حيث اكد العجارمة على اهتمام الوزارة بإقامة بطولات خاصة بالمعلمين والمعلمات بشكل متوازي لرفع كفاءة المعلمين والمعلمات.

وأشار إلى نجاح الذي حققته دورة القائد لأندية المعلمين التي أقامتها الوزارة خلال شهر كانون ثاني الماضي هذا العام من خلال المشاركة والنتائج التي حققتها الأندية المشاركة.

وفي نهاية منافسات اليوم توج مدير الرياضة المدرسية الدكتور مصلح البطوش الفائزين ، حيث كان ترتيب الميداليات على النحو التالي ، نادي اربد 2 ميدالية ذهبية ، وواحدة فضية ،2 برونزية، نادي الكرك 1 ذهبية ،1 فضية ،1 برونزية، نادي عمان 1 ذهبية ،1 فضية ، نادي البلقاء 1 ذهبية، نادي الطفيلة 1 فضية 1 برونزية، نادي الزرقاء 1 فضية ،نادي عجلون 1برونزية.

تابعوا أخبار الأردن على