الاخبار العاجلة
عمّان.. رد قاسٍ من فتاة تجاه شاب أخلف وعده من الزواج بها (فيديو)

عمّان.. رد قاسٍ من فتاة تجاه شاب أخلف وعده من الزواج بها (فيديو)

اشتكت فتاة على شاب في العاصمة عمان بجرم الاغتصاب بعد أن حدثت بينهما علاقة غرامية ووعدها بالزواج ومكنته من نفسها أكثر من مرة ثمّ أخلف وعده معها.

وفي التفاصيل التي يرويها الصحفي غازي المرايات، تعرّفت هذه الفتاة على شاب وحدث بينهما علاقة غرامية، وعلى ضوء العلاقة الغرامية وعدها بالزواج، وبعد ذلك مكنت الفتاة الشاب من نفسها واصطحبها الى إحدى الشقق المفروشة وعاشرها معاشرة الازواج أكثر من مرة.

وبعد ذلك قرر الشاب أنه لن يتزوج تلك الفتاة فكانت ردة فعل الفتاة في غاية القسوة، فقررت أن تشتكي على الشاب بجرم الاغتصاب، وعقوبة جناية الاغتصاب قد تصل إلى 15 عاما.

وبالفعل قامت الفتاة بتقديم شكوى على الشاب وقالت في افادتها أنها تعرف هذا الشاب ويوجد بينهما علاقة غرامية وعاشرته معاشرة الازواج أكثر من مرّة بطوعها واختيارها، ولكن الجديد في افادة تلك الفتاة قولها إنها اصطحبها في المرة الأخيرة عنوة وبالعنف، وتمكن من نزع ملابسها ومعاشرتها رغماً عنها.

القضية التي تنظرها محكمة الجنايات الكبرى أسندت للشاب جناية الاغتصاب، حيث وجدت المحكمة أن المعاشرة الجنسية ما بين المشتكية والمتهم كانت بطوعها واختيارها وليس هناك عنفٌ ولا اكراه.

وعلى ضوء ذلك اعلنت المحكمة عدم مسؤولية الشاب عن جناية الاغتصاب وصادقت محكمة التمييز على ذلك القرار .

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).