المقاومة تُصفي 3 ضباط.. والاحتلال يعترف (فيديو)

المقاومة تُصفي 3 ضباط.. والاحتلال يعترف (فيديو)

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، مقتل 3 ضباط وجنود برصاص المقاومة خلال المعارك الدائرة في شمال قطاع غزة.

وبهذا الإعلان، يصبح عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، 5 جنود وضباط، إضافة إلى إصابة آخرين بجروح خطيرة، فيما ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 63 منذ بدء العملية البرية في غزة.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الأحد، أن مقاتليها أجهزوا على 6 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة جحر الديك بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة.

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأحد، أسماء ضابطين برتبة رقيب ونقيب من الجيش سقطا في معارك شمال قطاع غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في موقعه عن ارتفاع إجمالي جنوده القتلى منذ السابع من أكتوبر، إلى 385.

كما أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل جندي من لواء المظليين وضابط من وحدة يهلوم للعمليات الخاصة بالأنفاق في معارك شمال قطاع غزة، وإصابة جندي من لواء المظليين بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة.

مقبرة تكشف خسائر الاحتلال (فيديو)

كشف مدير مقبرة "جبل هيرتسيل العسكرية" عن الأعداد الكبيرة التي تم دفنها من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي جراء المعارك التي يخوضها في قطاع غزة حيث تم دفن 50 جنديا خلال 48 ساعة.

وقال دافيد اورن باروخ مدير مقبرة جبل هرتسل العسكرية: "نحن نمر الآن بفترة كل ساعة هناك جنازة، كل ساعة ونصف جنازة.. طلب مني فتح عدد كبير من القبور.. فقط في مقبرة جبل هرتسل دفنا 50 جنديا خلال 48 ساعة".

تجدر الإشارة إلى أن أسماء الجنود القتلى لا تعلن إلا بعد سماح الجيش بذلك، وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في موقعه حتى الآن عن 380 قتيلا منذ السابع من أكتوبر.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).