الاخبار العاجلة
هنية يبشر في رسالة نارية: ضربات موجعة

هنية يبشر في رسالة نارية: ضربات موجعة

 قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية إن الشعب الفلسطيني والمقاومة يواصل خوض معركة الشرف والعزة في مواجهة أحد أكثر جيوش العالم إرهابا.

وتابع هنية في كلمة متلفزة، أن أبطال المقاومة يسطرون على أرض غزة صفحات مجد في الشجاعة ويوجهون ضربات موجعة لجيش العدو.

وتاليا أبر ما جاء في كلمة هنية:

هنية: لليوم الحادي والأربعين يواصل شعبنا الفلسطيني المجاهد وقطاعنا الصابر المرابط ومقاومتنا الصامدة البطلة خوض معركة الشرف والعزة والكرامة في مواجهة واحد من أكثر جيوش العالم إرهابا ومعزز بدعم عسكري أمريكي غير محدود وعلى الرغم من ذلك ما لانت لشعبنا قناه ولا فطرت قطاعنا عزيمة.

هنية: ها هم أبطال المقاومة يسيطرون على أرض غزة صفحات مجد عز نظيرها في البطولة والشجاعة والإقدام، وها هم يوجهون ضرباتهم الموجعة لجيش العدو وآلياته التي ظن أنها مانعتهم من ضربات مجاهدينا الأبطال ولكن خسرت حساباتهم وسقطت رهاناته.

هنية: هؤلاء المقاتلون الميامين الذين ينطبق عليهم قوله تعالى:" { بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ } هم جند الله يحقق بهم إرادته ويقطع بهم دابر أعدائه، وقد جعل الله لهم سلطانا مبينا وأتاهم بأسا شديدا.

 هنية: يسطر شعبنا في قطاع غزة من صبر وإيمان وثبات وكبرياء قد هز الدنيا بأسرها وأدى إلى صحوة عالمية غير مسبوقة رغم عظم الثمن الذي قدمه من الأطفال والنساء والشيوخ والمقدرات والممتلكات، مسجلا بذلك انتصارا لا يقل بل هو امتداد لطوفان السابع من أكتوبر المجيد.

هنية: يواصل شعبنا في الضفة التحدي ومواجهة هذا الاحتلال والوقوف في وجه مستوطنيه، واحتلاله العسكري، وجرائمه المتواصلة من قتل واعتقال ومصادرة وإرهاب.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).