الاخبار العاجلة
رسالة عاجلة من الثوري الإيراني لمحمد الضيف

رسالة عاجلة من "الثوري الإيراني" لمحمد الضيف

وجه قائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني رسالةً إلى القائد العام لكتائب عز الدين القسام محمد الضيف.

وجاء في الرسالة قاآني للضيف قوله: "سطرتم ملحمةً عظيمةً عنوانها طوفان الأقصى حقّقها الله على يد المجاهدين في كتائب القسام ومجاهدي المقاومة في غزة، أظهرتم بوضوح ضعف وهشاشة الكيان الصهيوني الغاصب وأثبتم بشكل عملي وحاسم أنه أوهن من بيت العنكبوت".

 

وقال قاآني: "يكفي في توصيف هذا الحدث العظيم ما أقره العدو والصديق بأن فلسطين والمنطقة لن تكون بعد طوفان الأقصى كما كانت قبله، الضربات التي وجهتها المقاومة لقوات العدو ومدرعاته أثبتت للجميع أن المقاومة في غزة قادرة على المبادرة والابتكار".

 

وأضاف: "هذا الإنجاز جعل أبناء الأمة يزدادون التفافاً حول خيار الجهاد إيمانا بأن دخول المجاهدين للأقصى بات أقرب من أي وقت، وغزة تدافع اليوم عن شرف الأمة وعزتها وكرامتها"، مؤكدا أن "إخوانكم الملتحمين معكم في محور القدس والمقاومة لن يسمحوا للعدو ومن يقف خلفه بالاستفراد بغزة وأهلها".

 

وبين قاآني لمحمد الضيف: أن "إخوانكم الملتحمون معكم في محور القدس والمقاومة لن يمكّنوا العدو من الوصول إلى أهدافه القذرة على مستوى غزة وفلسطين"، متابعا "أتقدم إليكم وإلى جميع المجاهدين وأبناء الشعب الفلسطيني بالتهنئة على هذا النصر المؤزر والإنجاز الذي لا سابق له.. نؤكد العهد والميثاق والالتزام الإيماني والأخوي الذي يجمعنا".

وختمت الرسالة بالقول: "نطمئنكم إلى أننا وضمن استمرارنا في الحماية والدعم المؤثرَين للمقاومة سنقوم بكل ما يجب علينا في هذه المعركة التاريخية".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).