الاخبار العاجلة
حماس ببيان جديد تدعو للنفير العام

حماس ببيان جديد تدعو للنفير العام

دعت الحركة الإسلامية للمقاومة "حماس" الشعب الفلسطيني إلى الاشتباك مع جنود الإحتلال، الذين يوثّقون بساديّة مشاهد التعذيب الوحشية لأهلنا في الضفة الغربية، وفق قولها.

وأضافت في بيان، اليوم الثلاثاء، أن مشاهد التعذيب والإهانة والسّحل المتعمّد التي يتعرض لها أبناء الشعب في الضفة الغربية على يد جنود الاحتلال الصهيوني الذين يوثّقون بساديّة جرائمهم بالصوت والصورة، تعدّ جريمة نكراء تذكّرهم بمشاهد التعذيب النازية والفاشية.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم 
تصريح صحفي

ندعو  الى الاشتباك مع جنود الاحتلال، الذين يوثّقون بساديّة مشاهد التعذيب الوحشية لأهلنا في الضفة الغربية

إنّ مشاهد التعذيب والإهانة والسّحل المتعمّد التي يتعرض لها أبناء شعبنا في الضفة الغربية على يد جنود الاحتلال الصهيوني الذين يوثّقون بساديّة جرائمهم بالصوت والصورة، تعدّ جريمة نكراء تذكّرنا بمشاهد التعذيب النازية والفاشية.

في هذه المرحلة التاريخية والمفصلية التي يبحث فيها الاحتلال عن انتصارٍ متوهّم بعد أن مرغت المقاومة أنفه في غزة العزّة، ندعو أهلنا في كل مدن وقرى الضفة الغربية لرفض الاعتقال ومقاومته، والاشتباك مع قوات الاحتلال، والنفير العام لمواجهة جرائمه ومستوطنيه الذين يعيثون فساداً في الضفة ويهددون شعبنا بالتهجير منها، فالجنود الذين مرّغت أنوفهم المقاومة لأضعف من أن يهينوا كرامة شعبنا وشبابنا الثائر المقاوم في عموم الضفة الأبيّة.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الثلاثاء: 16 ربيع ثاني 1445هـ
الموافق: 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2023


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).