الاخبار العاجلة
بعد عملية الإنزال.. الاحتلال يعلن خسائر انقلاب دبابة

بعد عملية الإنزال.. الاحتلال يعلن خسائر "انقلاب دبابة"

أعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم مقتل ضابط في قوات الاحتياط بحادث انقلاب دبابة في الشمال، وإصابة جنديين آخرين بجروح خطيرة.

وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأحد، إن مقاتليها يؤكدون استهداف دبابتين للقوات المتوغلة شمال غرب غزة وإشتعال النيران فيهما.

وأكدت كتائب القسام، أن مقاتليها باغتوا قوات متوغلة شمال غرب بيت لاهيا بعد تسللهم خلف خطوط العدو، أي تنفيذ عملية إنزال ناجحة خلف قوات الاحتلال.

وأضافت كتائب القسام، أن مقاتليها دخلوا في اشتباكات ضارية مع قوات العدو.

وتابعت الكتائب في بيان، "مجاهدونا يؤكدون اشتعال النيران في عدد من الآليات المستهدفة غرب موقع إيرز والإجهاز على عدد من الجنود بداخلها، بالإضافة إلى قصف الآليات المتوغلة غرب مدينة غزة بقذائف الهاون".

وأعلنت كتائب القسام أيضا قصف تحشدات العدو في كيبوتس "نحال عوز" بعدد من قذائف الهاون، وقصف قاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية.

وكانت مصادر إسرائيلية أكدت أن نحو 20 مقاتلا من كتائب القسام وصلوا لتجمع لقوات إسرائيلية شمال بيت لاهيا ويخوضون قتالا معها في هذه الأثناء.

وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، إن مُقاتلين من القسام خرجوا من نفق وهاجموا مكان تتحصن به قواتنا غرب بيت لاهيا، وما تزال الاشتباكات جارية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).