تفاصيل جريمة قتل بسبب التجاوز على الطريق.. إليك قرار المحكمة

{title}
أخبار الأردن -

أعلنت محكمة الجنايات الكبرى، مؤخرا، قرارها بشأن جريمة قتل ارتكبت بسبب خلاف نتج عن التجاوز على الطريق.

وقضت المحكمة بحبس المتهم في القضية لمدة 20 عاما بعد إدنته بقتل شخص بسبب تجاوز مركبة في منطقة جبل التاج شرقي عمان.

وفي تفاصيل قرار المحكمة، اصطحب المغدور وشقيقه، والدتهما إلى المركز الصحي في جبل التاج لإجراء فحوصات طبية لها، وأثناء القيادة تجاوزت مركبة كان يقودها المتهم برفقة صديقه، وقاموا بالصراخ عليهم ليوقف المغدور السيارة.

ونزل المغدور وشقيقه من السيارة لمعرفة سبب صراخ المتهم وصديقه، لتحصل مشادة كلامية بينهم في الشارع، وقام بعض الأشخاص بمحاولة الحجز بين الطرفين، إلا أن المتهم قام بالصراخ وضرب مركبة المغدور وسب الذات الإلهية.

وصعد المغدور برفقة شقيقه إلى السيارة وتابعا مسيرهما إلى المركز الصحي ليقوم المتهم وصديقه باللحاق بهما وإغلاق الطريق أمامهما مرة أخرى والصراخ عليهما، الأمر الذي دفع المغدور وشقيقه إلى مغادرة المكان وإعادة والدتهما إلى المنزل دون الذهاب إلى المركز الصحي.

بعدها، توجه المتهم وشقيقه إلى منطقة مقاهي تشهد في العادة تجمعا لشباب المنطقة التي يتواجد فيها أقارب المغدور، وتوقف المتهم بمركبته في تلك المنطقة، وفي الأثناء ورد اتصال للمتهم وصديقه بوجود المغدور في تلك المنطقة، ليذهبا إليه اعتقادا منهما بأن المغدور ينتظرهما هناك.

وعندما نزل المتهم من مركبته مسرعًا إلى مركبة المغدور، قام بطعنه بواسطة أداة حادة في صدره وسقط المغدور على الأرض ثم نهض وحاول الهجوم على المتهم إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب إصابته، وجلس على الرصيف ليقوم أقارب المغدور بالهجوم على المتهم وضربه.

وتدخل الأشخاص المتواجدون في المنطقة وقاموا بفض المتشاجرين عن بعضهم البعض، فيما تم إسعاف المغدور إلى المستشفى إلا أنه وصل متوفيا بسبب تلقيه طعنات مباشرة بمنطقة القلب.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم ليلقى حكماً بالحبس لمدة 20 عاما وتضمينه نفقات المحاكمة القضائية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير