الاخبار العاجلة
الخلايلة: الأردن يسير بنمو وازدهار

الخلايلة: الأردن يسير بنمو وازدهار

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، إن ذكرى الاستقلال تُشكّلُ حافزاً لنا جميعاً للبذل والعطاء، نستذكر فيها تضحيات الآباء والأجداد ودماء الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل فلسطين والأردن، مؤكداً أهمية الاستمرار في الحفاظ على الأردن حتى يعيش أبناؤنا في أمن وأمان.

وأضاف الخلايلة، خلال رعايته اليوم الثلاثاء، حفل تكريم الأيتام الذي أقامته مديرية أوقاف الزرقاء، تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والذي سلّم خلاله مساعدات نقدية لـ 200 يتيم بواقع 50 ديناراً لكل منهم بتبرع سخي من المُحسن محمد غازي أبو صوفة والمحسن حامد عبيدو، كما أعلن الخلايلة عن تبرّع المحسن محمد أبو صوفة بـ 200 طرد غذائي بقيمة 30 ديناراً للأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأضاف الخلايلة أننا في هذه الأيام نجمع بين مناسبتين، أولها عيد الاستقلال الذي يُعتبر أساس الرفعة والنهضة، وثانيها زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مشيراً إلى أن احتفالات الأردنيين بزواج ولي العهد؛ جسّدت أسمى معاني التلاحم والالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة للحفاظ على استقلالهم وبلدهم.

وتابع الخلايلة أن الأردن يسير بنمو وازدهار بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة، مشيرا إلى أن الجهود التي بذلها ويبذلها الأردن في تبيان صورة الإسلام الناصعة السمحة، ظهرت جلية في رسالة عمّان التي شرحت مفاهيم الإسلام السمحة.

وحضر الحفل النائب هايل عياش ومحافظ الزرقاء حسن الجبور، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري، ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد سميرات، ومدير أوقاف الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة وعدد من أهالي ووجهاء المحافظة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).