أبلغوه أنه ميت.. حادثة لا تصدق مع أردني في إدارة السير – مقطع صوتي

أبلغوه أنه ميت.. حادثة لا تصدق مع أردني في إدارة السير – مقطع صوتي

روى شاب أردني في مقطع صوتي أصبح متداولا عبر تطبيق "واتساب" بعدما أرسله الشاب إلى إحدى "الجروبات" على ذلك التطبيق، حادثة تكاد لا تصدق واجهها أثناء مراجعته لإدارة ترخيص السواقين والمركبات.

الشاب وفق روايته، كان راجع لإصدار رخصة قيادته "بدل فاقد"، فتم الطلب منه أن يدفع المخالفات أولا، وهو ما تم بالفعل، إلا أن الصدمة كانت عندما بدأ بتقديم طلب "بدل فاقد" لتبلغه الموظفة أن "السائق متوفى"، فرد عليها "كيف أراجع الإدارة وأنا ميت؟، الرخصة معك وهذه هويتي المدنية وها أنا واقف أمامك"، فقالت له "عليك مراجعة الإدارة"، وهنا يقول الشاب أن الموجودين في المكان أخذوا يطلقون تعليقات طريفة منها "الله يثبتك عند السؤال.. والله يرحمك".

يقول الشاب إنه ذهب إلى مراجعة الإدارة كونه مضطر لإصدار الرخصة في اليوم نفسه لحاجته إليها، وقام أحد الضباط بالتدقيق على اسمه فأبلغه أنه البيانات تشير إلى أن السائق متوفى، وعليك مراجعة مسؤول آخر، فراجع المسؤول وقال له "أنا متوفى وبدي أعيش" وشرح له تفاصيل القصة، فأبلغه المسؤول أن عليه تعبئة طلب والعودة إليه.

وعند تعبئة الطلب، تفاجأ الشاب بأن المطلوب منه هو التقدم لإصدار رخصة قيادة جديدة لأول مرة، ففعل ما طُلب منه ودفع لقاء ذلك 33 دينارا، ليتفاجأ مرة أخرى بإبلاغه أن عليه بعد تلك الخطوة التقدم بطلب إصدار رخصة "بدل فاقد" ودفع 13 دينارا إضافية.

الشاب أكد أنه اضطر لدفع المبلغين المطلوبين، مبديا صدمته مما حدث معه وتحميله مبلغ إضافي دون ذنب أو خطأ منه، فيما أشار أن الحادثة كانت في عيد ميلاده.