الاخبار العاجلة
الحكومة: نهدف إلى تحسين البنية التحتية في المملكة

الحكومة: نهدف إلى تحسين البنية التحتية في المملكة

قال وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، إن مشروع إعادة تأهيل الخلطات الإسفلتية لأجزاء من طريق المطار، للمنطقة الواقعة من جسر الأمير حسين الكائن على طريق المطار باتجاه الدوار السابع، يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية في المملكة، وتسهيل حركة النقل.

وأشار أبو السمن خلال تفقده اليوم الجمعة سير العمل بالمشروع، إلى أن الحكومة تولي أهمية لتطوير البنية التحتية، وتعمل بشكل دوري على تنفيذ مشاريع جديدة وصيانة أخرى؛ بما يساهم في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، بحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم.

وثمن أبو السمن جهود كوادر مديرية الأمن العام لتعاونها المستمر مع الوزارة في تنفيذ أعمال المشروع، ما يساهم في توفير بيئة آمنة للمواطنين سالكي الطريق والعاملين على المشروع.

وكانت وزارة الأشغال العامة والإسكان، أعلنت بالتعاون مع مديرية الأمن العام، أمس الخميس، عن استئناف أعمال إعادة تأهيل الخلطات الإسفلتية لأجزاء من طريق المطار، للمنطقة الواقعة من جسر الأمير حسين الكائن على طريق المطار باتجاه الدوار السابع اعتبارا من يوم الجمعة، ضمن أعمال عطاء صيانة الخلطات الإسفلتية لطريق المطار.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).