الاخبار العاجلة
خليل عطية يطالب بإعلان الجهاد لتحرير المسجد الأقصى

خليل عطية يطالب بإعلان الجهاد لتحرير المسجد الأقصى

طالب النائب خليل عطية اعلان الجهاد وفتح باب التطوع من جميع انحاء العالم الاسلامي من اجل تحرير المسجد الاقصى، وفتح كامل الحدود مع هذا الكيان.

وقال إن قيام جنود الكيان اللقيط باقتحام المسجد الاقصى وتدنيسه وتخريب محتوياته والاعتداء على المعتكفين فيه الركع السجود في شهر رمضان المبارك، هو اعتداء مباشر على ديننا وعلى الوصاية الهاشمية.

وتاليا نص البيان :

إن قيام جنود الكيان اللقيط باقتحام المسجد الاقصى وتدنيسه وتخريب محتوياته والاعتداء على المعتكفين فيه الركع السجود في شهر رمضان المبارك، هو اعتداء مباشر على ديننا وعلى الوصاية الهاشمية واستخفاف بها، حيث جاء هذا العدوان الجبان انتهاكا لاتفاق العقبة واتفاق شرم الشيخ فهؤلاء حثالة لا عهد لهم ولا ميثاق، ان هذا العدوان يجب ان لا يمر دون الرد عليه بموقف عملي وليس بالاستنكار.

اننا نؤكد بضرورة الحفاظ على الوضع التاريخي للمسجد الاقصى وعدم احداث اي تغيير من قبل سلطات الاحتلال كما نؤكد على ان وزارة الاوقاف هي المسؤولة عن المسجد الاقصى وان دورها في الحفاظ ورعاية الاقصى ضروري واساسي للحفاظ على الاقصى من قطعان المستوطنين .

اننا نتوجه بالتحية الى المرابطين في الاقصى كما نحيي الابطال في قطاع غزة الذين هبو ا للدفاع عن الاقصى.

اننا نطالب باعلان الجهاد وفتح باب التطوع من جميع انحاء العالم الاسلامي من اجل تحرير المسجد الاقصى، وفتح كامل الحدود مع هذا الكيان، فهذا العدو الشرير لا يفهم الا لغة القوة، وأي موقف تجاهه يخلو مما يستحق من سحق ورد فعل من جنس عدوانه، لا وزن ولا معنى له، فحي على الجهاد والله أكبر.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).