الاخبار العاجلة
جائزة الإدارة الحصيفة من الرؤى الملكية السامية منطلقة من المدينة الطبية الملكية

جائزة الإدارة الحصيفة من الرؤى الملكية السامية منطلقة من المدينة الطبية الملكية

اطلق مدير عام معهد الرياديين والمبدعين العرب /أمين عام المجلس العالمي لتطوير وتمكين المرأة، المستشار الاعلامي حسام حمدان جائزة الإدارة الحصيفة من الرؤى الملكية السامية، في المدينة الطبية الملكية /  مركز الملكة علياء ﻷمراض وجراحة القلب، مؤكدا انه بعد دراسة حثيثه في اختيار من ينطبق عليه رؤية الجائزة تم الإختيار بحصافه ( مركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب) 

 

وذلك لانجازاته الذهبية وريادته في الإدارة وابداعه في العمل وقد تحدث حمدان ان هذه الجائزة اطلقت من رؤى الملك المحدث الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اطال الله في عمره وحفظ ملكه في الورقة السادسة التي وضعها معهد الرياديين والمبدعين العرب لترجمتها وتحليلها لينطلق في هذه الجائزة الريادية السامية 

( إن الإدارة التي تستطيع تحقيق الأهداف بجدية وبكلفة أقل وزمن أقصر، هي الإدارة الحصيفة، التي تقوم على إيجاد مؤسسات متخصصة فاعلة تعمل بروح الفريق الواحد، وتتوفر لها قيادات إدارية كفؤة نزيهة، تقدم الصالح العام على أي اعتبار آخر، وتتصف بالعدالة والمبادرة والإبداع) .

 

ليتسلم الجائزة السامية مدير مركز الملكة علياء لأمراض وجراحة القلب العميد الدكتور حاتم حمدان العبادي لادارته الحصيفة، 
وقدم العبادي شكره وتقديره لاختيار المركز وتتويجه بهذه الجائزة التي اطلقت من رؤى قائدنا ابا الحسين اطال الله في عمره وهذا وسام شرف نفتخر به وقدم درع المركز للمعهد وللمجلس العالمي كشكر وتقدير على الجهود التي يبذولنها. 
و أطلق المستشار الاعلامي حسام حمدان جائزة الموظف الريادي والموظف الابداعي لكوادر مركز الملكة علياء 

( أنتم كبار لأنكم تحققون الإنجازات العظيمة في أصعب الظروف، ولا تعرفون المستحيل، كبارا لأنكم تقدمون أروع صور التضحية والإيثار، وكبار لأنكم في وطن كرامة الإنسان فيه فوق كل الإعتبارات. نعم هذا هو الأردني الذي أعرفه وأباهي العالم به ، بفخر الواثق بشعبه)، مؤكدا حمدان في كلمته الرئيسية في مركز الملكة علياء /المدينة الطبية الملكية بمناسبة يوم الكرامة ويوم الام  (( اننا واجب علينا ان نحتفل كل يوم بعيد الملك الانسان والأب والداعم للمرأة ومحفزها واول النجاحات ملكة الريادة والابداع والعطاء الملكة رانيا العبدالله ، وعلى مؤسستنا الريادية ان تحتفل كل يوم بالأم وتكرمها لأنها مصنع القيادات الريادية المعطاء وان نحتفل بيوم الكرامة كرامة الشرف والفخر للأمة جمعاء وان نستذكرها لتبقى إرث وطني وتاريخ موثق )) . 

 

وتحدث د. عيسى حداد باسم المجلس العالمي لتمكين وتطوير المرأة حيث شكر القائمين على مركز القلب على حسن الإستقبال ثم قدم التهاني بإسم المجلس إلى المرأة الأردنية بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم، كما ثمن دعم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم للمرأة الأردنية وإيمان جلالته بقدرتها على العمل والإنجاز في  مجال السياسية والاقتصاد والثقافة. 
وقدم شكره بإسم المجلس العالمي لمجلس الأمة على تلبية رغبة جلالة الملك بتعزيز دور المرأة برفع كوتة المرأة في مجلس النواب ومجالس البلديات واللامركزية، وعرض نبذة عن المجلس العالمي لتمكين وتطوير المرأة وانجازاته .

وفي نهاية الحفل وزع امين عام المجلس العالمي لتطوير وتمكين المرأة ومدير عام معهد الرياديين والمبدعين العرب المستشار الاعلامي حسام حمدان الشهادات على مستحقيها، وقدم أعضاء المجلس والمعهد  وعدد من ضباط الخدمات الطبية الملكية الهدايا على المرضى). 

وفي لفته خاصة قدم حمدان باقة ورد ممزوجة بالشكر والتقدير والعرفان لكوادر المركز و القائمين على هذا الاحتفال الريادي وكل من كان له بصمة في إنجاح فعاليات هذا المهرجان الكبير وبالأخص جهاز الأمن العسكري الجهاز الريادي المعطاء المحافظ على الأمن الوطني ودعمه للأعمال الوطنية الريادية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).