الاخبار العاجلة
مرتكب جريمة الزرقاء: لهذا السبب قتلت والدي

مرتكب جريمة الزرقاء: لهذا السبب قتلت والدي

قال مرتكب ما عرفت بـ"جريمة الزرقاء" والتي راح ضحيتها أب على يد ابنه رميا بالرصاص، إنه ارتكب جريمته بذريعة أن والده يتعاطى المخدرات.

وكشفت مصدر مقرب من التحقيق في القضية، أن نتائج تشريح الجثة غيرت مسار التحقيق، من قضية انتحار إلى جريمة قتل، وأن نتائج الطب الشرعي في مستشفى الأمير فيصل، أظهرت إصابة المغدور الخمسيني، بعيارين ناريين في الرأس، أحدهما مستقر في الرأس والآخر نافا أدى إلى حدوث نزف دموي وتهتك الدماغ وكسر متفتت في الجمجمة.

وأضاف المصدرأن الجثة جرى تشريحها من قبل لجنة طبية مشكلة من الأطباء الشرعيين، ابراهيم عبيدات، ومنصور المعايطة وابراهيم حبش وبحضور مدعي عام الزرقاء ايمن المصالحة.

وبين المصدر، أنه ثبت للأطباء الشرعيين بأن مسار العيارين الناريين لا يتماشى مع واقعة الانتحار، مشيرا إلى أن المعلومات التي وردت والتي تحرك من أجلها المدعي العام والطبيب الشرعي في بداية القضية كانت حول وجود حالة انتحار داخل منزل إلا التشريح بين انها جريمة قتل.

من جهته قرر مدعي عام الزرقاء، توقيف الشاب العشريني المتهم بقتل والده 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل، بعد وجه له تهمة تهمة القتل الواقع على الفروع للإبن، وإحالة ملف القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى صاحب الاختصاص النظر بها.

وفي وقت سابق أعلنت مديرية الأمن العام ، إلقاء القبض على ابن المغدور بعد متابعات توصل إليها الفريق التحقيقي في البحث الجنائي وشرطة الزرقاء.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).