الاخبار العاجلة
الأردني البخاري يتحدث عن تفاصيل معاناة ابنته في تركيا

الأردني البخاري يتحدث عن تفاصيل معاناة ابنته في تركيا

روى المحامي الأردني سعد البخاري معاناة ابنته التي تدرس في تركيا بعد حدوث الزلزال.

وتاليا المقال المؤثر الذي كتبته البخاري:

الساعة 4:30 فجراً ، المكان قيصري تركيا السرير يهتز بقوة أصوات غريبة تصدر حالة من الخوف وعدم معرفة ما يحصل، صوت فتاة تصرخ إنطلقوا إلى الشوارع أنه زلزال كبير بقوة 7.4.

الجو في الخارج عاصفة ثلجية درجات الحرارة تقارب 5 تحت الصفر الناس جميعهم في الشارع يكبرون يدعون الله أصوات البكاء تعم الإرجاء.

الساعة 8:30 تستطيع الطالبات العودة إلى السكن من جديد، إتصال من والد الطالبة لا تذهبي إلى النوم ابقي مستيقظة ستأتي هزات إرتدادية قوية جهزي شنطة بها جواز السفر وكل شيء ضروري وإبقي في الطابق الأرضي مستعدة.

الساعة 1:30 أصوات عالية غريبة السكن يهتز بقوة تهرع الطالبة على الفور إلى الخارج إنه زلزال جديد بقوة 7.5 حالة من الرعب لاتوصف.

عاصفة ثلجية في مدينة قيصري أهل المدينة جميعهم في الشارع، يمنع الدخول إلى المساكن.

صوت أذان المغرب صوت يشرح الصدر ويجلي الهموم، سماعات المآذن تدعوا سكان المدينة التوجه إلى الجامع والصلاة والدعاء والبقاء في الجامع.

تلفون يأتي من عمان أنه والدها يخبر الطالبة بأن تتوجه إلى المطار للسفر لقد وجد لك عمك تذكرة إلى اسطنبول، سافري إلى مدينة عمك لايوجد خطر هناك.

الساعة 8:30 ليلاً مازالت الطالبة مستيقظة في المطار تنظر إلى شاشة الرحلات جميع الرحلات الجوية تم إلغاؤها بسبب العاصفة.

الساعة 9:15 ليلاً الرجوع إلى الجامع زميلاتها ماذا جرى مندهشين لعودتها من جديد، الرحلة تم إلغاؤها.

اليوم الثلاثاء 07/02/2023 الأب والأم في عمان مازالا ينتظرون عودة إبنتهم بالسلامة، جميع الرحلات الجوية لهذا اليوم مكتملة لايوجد مقاعد سفر. 

لا أحد يشعر بما يحدث الإ الأب والأم هم من يعيشون كل لحظة بلحظة بمرها وبصعوبتها، إستشعرا بما يحدث في تلك الليلة، هم بعيدون بالمسافة لكنهم قريبون بقلوبهم بدعائهم.

بابا ننتظر اللقاء وعودتك بالسلامة.
بقلم الأب سعد البخاري 07/02/2023


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).