الاخبار العاجلة
جثة مشنوقة على شجرة تستنفر الأمن في إربد

جثة مشنوقة على شجرة تستنفر الأمن في إربد

أفاد مصدر أمني مطلع لصحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، أن الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة غرب إربد تحقق في ملابسات العثور على جثة مشنوقة لشاب عشريني في منطقة أحراش برقش غرب مدينة إربد.

وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد ظهر اليوم الأربعاء، إلى غرفة العمليات في مديرية شرطة غرب إربد بوجود جثة تعود لشخص عشريني داخل أحراش منطقة برقش غرب إربد.

وأضاف المصدر بأنه يجري الكشف على الجثة والتي سيتم تحويلها إلى الطب الشرعي في إقليم الشمال لتحديد سبب الوفاة، مؤكداً بأن التحقيق ما يزال جارٍ بالحادثة.

من جهتهم، قال شهود عيان إن أحد رعاة الأغنام شاهد شخص معلق على شجرة مشنوقا بواسطة قطعة قماش حمراء ملتفة حول عنقه، حيث تواصل مع غرفة عمليات الأمن العام، وحضرت الأجهزة الأمنية إلى الموقع وباشرت التحقيق بالحادثة.

بدوره، قال متصرف لواء الكورة، بكر الكعابنة، إن بلاغاً ورد للأجهزة الأمنية بوجود جثة شاب مشنوق بواسطة حبل معلق على شجرة في إحراج منطقة الأشرفية، مشيراً إلى أنه تم الكشف على مكان الحادثة من قبل المدعي العام والمختبر الجنائي والطب الشرعي.

وأضاف أنه جرى تحويل الجثة من مستشفى الأميرة راية بالكورة إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال، والتحقيق جارٍ بملابسات الحادثة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).