الاخبار العاجلة
الفنان ربيع الأسمر: عندي محل لبيع الخمور بس بصلي وبقرأ قرآن وما بشرب

الفنان ربيع الأسمر: "عندي محل لبيع الخمور بس بصلي وبقرأ قرآن وما بشرب "

أثار الفنان اللبناني ربيع الأسمر حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة، عن امتلاكه محلًا تجاريًا لبيع الخمور، إذ أكد أنه يحافظ على قضاء صلاته في أوقاتها، ويحافظ على قراءة القرآن الكريم، ويتمنى أن يُغلق هذا المحل في الفترة المقبلة.

وتحدث ربيع الأسمر، عن امتلاكه منفذًا لبيع الخمور، خلال لقائه في برنامج شو القصة، إذ قال: أنا إنسان مش ملتزم، بحافظ على صلاتي، وبقرأ القرآن الكريم بالليل، وبصلي لله كثير، وما بشرب كحل، لكن عندي محل بيع الكحول، وما بقعد في المكان، وبفكر أتركه قريبًا، ودايمًا بدعي ربنا يغنينا بالحلال عن الحرام.

وتابع ربيع الأسمر: ما بشرب ولا بقعد في المحل، وراح أترك قريبًا الاسترزاق من بيع الخمر، لأن ما في شيء بيدوم غير المال الحلال، وأنا لست شيخًا ولا ملتزم دينيًا.

وأضاف ربيع الأسمر: زمان كنا بنعتمد على الحشيش والناس كانت بألف خير، ومحدش بيأذي التاني، أنا ابن عيلة محترمة، ولازم يكون عندي سلاح، لأني وطني ومهدد، وعشت 5 سنين في دار أيتام.

ومن جانبه، أكد ربيع الأسمر أنه ترك دراسته للدين من أجل الانتقال إلى مجال الفن والغناء، لكنه حتى الآن يحاول أن يطبق ما تعلمه خلال فترة دراسته، منها أنه يحافظ على صلاته ويحاول أن يقضيها في مواعدها، هذا بجانب قراءته الدورية لـ القرآن الكريم.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).