الاخبار العاجلة
الأرصاد: أجواء لطيفة الحرارة بأغلب المناطق الاثنين

الأرصاد: أجواء لطيفة الحرارة بأغلب المناطق الاثنين

تسجل درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية؛ وتكون الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ووفق تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء في ساعات الليل باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

ويطرأ الثلاثاء، انخفاض طفيف في درجات الحرارة الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، فيما تكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتبقى الأجواء الأربعاء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية خفيفه السرعة، فيما تكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).