الاخبار العاجلة
طقس شديد البرودة في الساعات المُتأخرة من هذه الليلة وصباح الخميس

طقس شديد البرودة في الساعات المُتأخرة من هذه الليلة وصباح الخميس

قال موقع طقس العرب إن الخرائط الجوية تشير إلى انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات ليل الأربعاء/الخميس، بحيث يكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة بوجهٍ عام، ولا يُِستبعد تشكل الصقيع فجر وصباح الخميس على بعض مناطق المملكة، ونخص بالذكر المرتفعات الجنوبية ومناطق البادية.

لكن مع ساعات نهار يوم الخميس يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام مع ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة خاصة شمال المملكة، وتوجد احتمالية ضعيفة لهطول زخات متفرقة محلية من الأمطار على مناطق محدودة من اقصى شمال غرب المملكة اواخر النهار.

وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتزيد من الشعور بالبرودة ولاسيما فترة الصباح، لكنها تتحول مع ساعات مابعد الظهر الى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.

وخلال ساعات الليل يستمر الطقس بارداً الى شديد البرودة بوجهٍ عام، وتظهر السُحب على ارتفاعات مختلفة خاصة على شمال المملكة، بحيث توجد احتمالية لهطول زخات متفرقة من الأمطار على اقصى المناطق الشمالية الغربية خاصة ساعات الليل المُتأخرة وحتى صباح الجمعة.

وفي ذات الوقت يُحتمل تشكل الصقيع في بعض مناطق المملكة خاصةً الجنوبية، والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).