الاخبار العاجلة
الأردن.. شاب يحتضن فتاة رغما عنها وينال عقوبته (فيديو)

الأردن.. شاب يحتضن فتاة رغما عنها وينال عقوبته (فيديو)

احتضن شاب عشريني فتاة رغما عنها في الأردن، بعد أن راقبها حتى وصل إلى بيتها، فيما أصدرت محكمة الجنايات الكبرى قرار العقوبة بحق المتهم.

وفي التفاصيل التي رواها الصحفي غازي مرايات، ورصدتها صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، فإن فتاة عشرينية توجهت لأحد المحال التجارية القريبة من منزل ذويها، بينما كان المتهم كان موجودا في المحل نفسه وهو زبون مثلها.

ولاحظت المجني عليها أن المتهم يُتابع تحركاتها داخل المحل، وعندما انتهت من شراء السلع التي تحتاجها، لحق المتهم بها إلى بيت ذويها، وعندما دخلت باب العمارة احتضنها من الخلف حتى لامس جسده من الأمام جسدها من الخلف.

وأثناء احتضانه المجني عليها، لامس بيديه أماكن مختلفة من جسدها، وحينها صرخت الفتاة بشدة، ما دفع المتهم إلى الهرب من مسرح الجريمة.

ودخلت المجني عليها المنزل وأخبرت ذويها بما حدث معها على الفور، وبالعودة إلى كاميرات المراقبة تم رصد المتهم وهو يتابع المجني عليها داخل المحل وحينما خرجت منه، وعلى ضوء ذلك تم التعرف على المتهم وقُدمت بحقه شكوى لدى إدارة حماية الأسرة والأحداث.

واعترف المتهم بتلك الوقائع، وتمت إحالته إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الذي أسند له جناية هتك العرض، وتقرر توقيفه على ذمة تلك التهمة.

وأصدرت المحكمة قرارا بتجريم المتهم بجناية هتك العرض، وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة 4 سنوات.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).