وفاة والد الفتاة التي ناشدت لعلاجه من مرض السرطان قبل أيام

وفاة والد الفتاة التي ناشدت لعلاجه من مرض السرطان قبل أيام

 توفي الجمعة المواطن سيف عوض الجمعة الذي تكفل جلالة الملك عبد الله الثاني بعلاجه بعد مناشدة ابنته نعيمة عبرمواقع التواصل، إذ كان يعاني من مرض سرطان الدم"اللوكيميا".

وكان قد جرى نقل عوض إلى مركز الأورام العسكري في الخدمات الطبية الملكية، وإحاطته بالرعاية الطبية الشاملة وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة له، بعد إيعاز ملكي بذلك.

وكتب ابنه عبر منشور على "فيسبوك":

بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
انتقل والدي سيف عوض مصطفى عوض الى رحمة الله تعالى اليوم - الجمعة الموافق 23-12-2022 - وسيتم تشييع جثمانه الطاهر بعد صلاه ظهر من مسجد جامعة العلوم الاسلامية والدفن في مقبرة شفا بدران وتقبل التعازي للرجال في ديوان ال علي الهاشمي الشمالي....... وتقبل التعازي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي
" اللهم اغفر له، وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نزله، ووسّع مُدخله، واغسله بالماء، والثّلج، والبرد، ونقّه من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلا خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنّة، واعفه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار "


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).