الاخبار العاجلة
ماذا فعل ميسي بكأس العالم التي فاز بها؟

ماذا فعل ميسي بكأس العالم التي فاز بها؟

أفصح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مستجدات كأس العالم 2022 التي فاز بها ورفاقه في قطر قبل أيام.

وفي التفاصيل، أهدى أسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، كأس العالم التي فاز بها ورفاقه في قطر في الأول من أمس، إلى روح الأسطورة الراحل دييغو مارادونا "الذي شجعنا من السماء"، وإلى كل الذين دعموا المنتخب خلال رحلته في البحث عن اللقب الذي كان غائباً منذ أكثر من 3 عقود.

وفي منشور له على حسابه في "إنستغرام"، ترجمته صحيفة ماركا، قدم ميسي الشكر لكل المجموعة "الجميلة" التي رافقته في البطولة، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني، وجميع "المجهولين" الذين ساهموا في تسهيل الأمور عليهم.

واعتبر أن "هذه الكأس التي فزنا بها تنتمي أيضاً إلى كل أولئك الذين لم يفوزوا بها في نهائيات كأس العالم السابقة التي لعبناها، كما حدث في 2014 في البرازيل، حيث استحقها الجميع لقتالهم حتى النهاية، وعملوا بجد وأرادوا ذلك بقدر ما فعلت".

" بطل كأس العالم"

وقال ميسي: "غالباً ما يكون الفشل جزءاً من الرحلة والتعلم، ودون خيبات أمل يستحيل أن يأتي النجاح"، وأضاف: "مر ما يقرب من ثلاثة عقود، منحتني فيها الكرة العديد من الأفراح وكذلك بعض الحزن. لطالما حلمت بأن أكون بطل العالم، ولم أرغب مطلقاً في التوقف عن المحاولة، رغم علمي أن ذلك قد لا يحدث أبداً".

كما قدم شكره لكل الذين دعموا المنتخب الوطني "دون النظر كثيراً إلى النتيجة، ولكن في الرغبة التي طالما كانت لدينا، حتى عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام".  وأضاف: "شكراً جزيلاً من أعماق قلبي. فلتتقدم الأرجنتين إلى الأمام".

9 ملايين متابع جديد

في هذه الأثناء، ذكرت صحيفة As الإسبانية، أن تألق ميسي في مونديال قطر 2022، وفوزه بكأس العالم، تسببا في زيادة عدد متابعيه على "إنستغرام"، ليتجاوز حاجز 400 مليون متابع.

وأكدت الصحيفة أن عدد متابعي حساب ميسي زاد بواقع 5 ملايين بعد المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، وفي اليوم التالي ارتفع 4 ملايين أخرى، ليصل عدد المتابعين إلى 403 ملايين.

رغم ذلك، لم يتمكن ميسي من معادلة أو حتى الاقتراب من عدد متابعي "الدون" البرتغالي، الذي يبلغ عدد معجبيه على "إنستغرام" 519 مليون متابع.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).