الاخبار العاجلة
الفحيص تطفئ شجرة الميلاد

الفحيص تطفئ شجرة الميلاد

شارك أهالي وأبناء ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والعشائرية في مدينة الفحيص / محافظة البلقاء في وقفة تضامنية بدعوة من المجلس البلدي للوقوف صفا واحدا إلى جانب والوطن وقيادته وأجهزته الأمنية ضد الأعمال الإجرامية الهجينة على مجتمعنا مستنكرين الاعمال الارهابية الدخيله والتي ادت الى استشهاد اربعه من خيرة ابناء الامن العام همهم الوحيد حفظ امن واستقرار الوطن.

قال رئيس بلدية الفحيص عمر عكروش إن التعبير عن الرأي والاعتصامات السلمية حق مشروع محمي بموجب الدستور وواجب وطني مساندتهم، إلا اغلاق الطرق والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة هو مسار يعطي اعداء الوطن الفرصة لزعزعة الأمن والاستقرار لتحقيق مصالح شخصية وهذا ما شاهدناه في الايام الاخيرة.

ولفت الى أن هذا الاسلوب يؤدي الى اضعاف مؤسسات الوطن داخليا، وسمعة الاردن خارجيا.

واكد المشاركون في الوقفة ان الاحتجاج السلمي هو افضل طريق لتحقيق الاهداف.

هذا وكان مجلس بلدي الفحيص اصدر بيان تاليا نصه:

دعوة لوقفة تضامنية

تدعو بلدية الفحيص وأهالي ومؤسسات المجتمع المدني إلى وقفة تضامنية للوقوف صفا واحدا إلى جانب قيادتنا وأجهزتنا الأمنية في وجه الأعمال الاجرامية الهجينة على مجتمعنا والتي اسفرت عن النيل من مكتسبات ومقدرات الوطن الغالي، والتي تطاولت على ابناءنا من الأجهزة الأمنية، واسفرت عن استشهاد خمسة افراد من قواتنا الأمنية.

وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20/12/2022 الساعة السادسة مساءً أمام مبنى البلدية.

واننا استنكارا لما يحدث من أعمال تخريبية تعلن بلدية الفحيص عن إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات حدادا على أرواح شهداء الوطن رحمهم الله.

وأقام رؤوساء الكنائس في الفحيص الصلاة عن أرواح الشهداء.

وشارك في الوقفه الوزير سامي الداوود و عمر عكروش رئيس بلدية الفحيص والنائب رائد السميرات ونواب سابقين وايمن سماوي رئيس نادي شباب الفحيص نواب ووجهاء ورجال الدين.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).