الاخبار العاجلة
أردني يروي بحسرة تفاصيل دهس نجله البكر: شاهدت ابني يطير في الهواء

أردني يروي بحسرة تفاصيل دهس نجله البكر: "شاهدت ابني يطير في الهواء"

أصيب شاب أردني بنزيف بالدماغ اثر تعرضه لحادث دهس في منطقة جبيهة شمال العاصمة عمان.

وروى والد الشاب يوسف أبو عيد بحسرة وألم تفاصيل ما حدث مع نجله "يوم السبت الماضي، في تمام الساعه 12:05 بعد منتصف الليل، قائلا: كنت قد أبلغت ابني يوسف، البالغ من العمر 18 عاما، ويعمل في محطة محروقات في الجبيهة، بأنني ساصطحبه من مكان عمله إلى المنزل بواسطة مركبتي، وكان برفقتي زوجتي وأبنائي الثلاثة".

ويضيف: "وقع الحادث أمامنا، ولم أعرف بأنه ابني يوسف، لكن والدته هي من عرفته من خاتمه وملابسه الداخلية".

وأردف: "أذكر بأنني شاهدت الشاب يطير في الهواء لمسافة 20 مترا تقريبا، ثم اصطدم جسمه بالأرض وتدحرج، واستقر بالقرب من حاوية نفايات. لم أكن أعرف في تلك اللحظة بأنه ابني. توقفت المركبة التي صدمته، ونزل منها شاب وطلب الدفاع المدني"، وفق رؤيا.

ويتابع: "لم اكن أعرف بأنني أسعف ابني؛ من قوة الإصابة ملامح وجهه لم تكن واضحة، كان ملطخا بالدماء. طلبت زوجتي الاتصال بيوسف لكونه قد تأخر، إلا أنه لم يجب على هاتفه. كانت تحدق في الشاب المصاب، لتصرخ وتقول هذا ابنك يوسف، لنركض نحوه، وتتعرف عليه والدته من ملابسه الداخلية وخاتمه".

ولفت إلى إن يوسف نُقل إلى قسم العناية الحثيثة في مستشفى الجامعة الأردنية، ووضعه الصحي حرج، بحسب الأطباء، فقد أجريت له عدة عمليات جراحية في الدماغ لوقف لنزف، إضافة إلى أن جميع أطرافه مكسورة.

ويواصل حديثه: "راجعت مركز أمن صويلح وعرفت منهم بأن المتسبب بالحادث لم يوقف أمنيا، وأن إصابة ابني يوسف لا تتجاوز كونها إيذاء بسيطا". ويضيف "تفاجأت بما حدث، وراجعت مدعي عام شمال عمان وقدمت له عكس ما ورد إليه من معلومات حول وضع يوسف الصحيح، ثم قدمت شكوى بحق المتسبب بالحادث، لمحاسبته ومعاقبته وفق القانون".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).