توزيع مناصب جديدة.. وزير سابق يقرع جرس الإنذار.. المعايطة يتابع مكافحة المخدرات

19/11/2022

أخبارالأردن

مصدر مطلع أفاد لصحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، أن مجلس النواب سيعقد الاثنين المقبل اجتماعا مغلقا في قاعة عاكف الفايز.

رئيس المجلس أحمد الصفدي، دعا لهذا الاجتماع لبحث أمور تهم آلية عمل المجلس خلال الدورة العادية.
 
منصب جديد لعين سابق
 
مصادر أكدت لـ"أخبار الأردن"، أن أحد أعضاء مجلس الأعيان السابقين هو صاحب الحظ الأفر لتسلم رئاسة مجلس إدارة الأسواق الحرة الأردنية والتي شغر موقعها بتسلم الدكتور عزالدين كناكرية رئيسا لصندوق استثمار أموال المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
 
المعايطة يتابع مكافحة المخدرات

مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، يتابع بشكل مكثف آلية عمل إدارة مكافحة المخدرات وذلك تنفيذا للرسالة الملكية وقت تسلمه لموقعه والتي أكدت على ضرورة مكافحة المخدرات وتجارها.

وزير سابق يقرع جرس الإنذار

وزير سابق من العيار الثقيل أبدى تخوفا واضحا من عدم احتكاك الحكومة مع المواطنين بشكل مباشر، مشيرا إلى أن هناك حالة من عدم الرضا الشعبي عن أداء الحكومة وتفاعلها مع الملفات المهمة وعلى رأسها الملف الاقتصادي حيث أن الظروف المعيشية صعبة، بحسب الوزير الذي كان عابرا للحكومات.

منصبان جديدان لوزيرين سابقين

اثنان من الوزراء الذين خرجوا في التعديل الحكومي الأخير من المتوقع أن تصدر قرارات من مجلس الوزراء بتعيينهما سفيرين في وزارة الخارجية.

غضب شعبي

غضب شعبي واسع بعد نشر تقرير ديوان المحاسبة للعام 2021، والذي كشف عن فساد بملايين الدنانير من قبل مسؤولين وموظفين.

مواطنون تساءلوا عن حجم الفساد الكبير الذي أظهره التقرير في ظل ما تعانية الدولة من أوضاع اقتصادية صعبة وعجز في الموازنة وعدم زيادة الرواتب منذ سنوات.


X