الصفدي: مجلس النواب حريص على دعم المتقاعدين العسكريين

الصفدي: مجلس النواب حريص على دعم المتقاعدين العسكريين

أعرب رئيس مجلس النواب، أحمد الصفدي، عن اعتزاز المجلس وفخره بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

حديث الصفدي جاء لدى لقائه بدار مجلس النواب، اليوم الخميس، لجنة الكرامة للمحاربين القدامى التي قدمت التهاني للصفدي بمناسبة انتخابه رئيساً للمجلس.

وأكد الصفدي أن المتقاعدين العسكريين ورفاق السلاح يشكلون أولوية لدى جلالة الملك عبدالله الثاني، فقد قدموا دورا عظيما ولهم بصمات جلية في نهضة الأردن والذود عن الوطن.

وأكد حرص مجلس النواب على دعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في مختلف المجالات ومتابعة مطالبهم وتطلعاتهم مع الجهات ذات العلاقة، مثمناً بهذا الإطار توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، للجهات المعنية لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

من جهتها، أكدت اللجنة التفافها خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ودعمها المطلق لرؤى وتطلعات جلالته، مثمنة بهذا الصدد، اللقاءات التي يعقدها جلالة الملك بشكل متواصل مع المتقاعدين العسكريين والاستماع إلى آرائهم وتلمس احتياجاتهم.

كما أشادت اللجنة بالدور الرقابي والتشريعي الذي يقوم به مجلس النواب وتواصله المستمر مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، مؤكدة أهمية توحيد الجهود الوطنية لدعم مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك.

وطرحت اللجنة جملة من القضايا العامة والمطالب التي تهم المحاربين القدامى وسبل تنفيذها على أرض الواقع وتحسين الظروف المعيشية لهم وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتقهم وإزالة المعيقات أمامهم.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور أحمد الخلايلة، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار الحيصة، ومساعدا الرئيس النائبان ذياب المساعيد والدكتور وائل رزوق وعدد من النواب.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).