تعرف على عقوبات الوحدات إذا تغيب عن لقاء الفيصلي في إربد

تعرف على عقوبات الوحدات إذا تغيب عن لقاء الفيصلي في إربد

تشير اللائحة التأديبية الخاصة باتحاد كرة القدم، ألى أن الفريق الذي يقرر الانسحاب أو التغيب عن أي مباراة في بطولة دوري المحترفين يعاقب بغرامة مالية قدرها 100 ألف دينار، وتهبيط الفريق إلى الدرجة الأولى، وحجب الإيرادات المتبقية له من البطولة التي انسحب منها، إضافة إلى استبعاد الفريق من البطولة، والحرمان من المشاركات الخارجية.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم قرر استناداً إلى المادة (3.11) من لائحة البطولات لموسم 2022، نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، إلى ستاد الحسن في إربد، بدلاً من ستاد الملك عبدالله الثاني، لتقام بذات التاريخ والتوقيت، السابعة والنصف مساء الجمعة القادم 28 تشرين الأول.

ومن المقرر أن تعقد الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، اليوم الثلاثاء، اجتماعا طارئا لبحث قرار اتحاد كرة القدم.

وتوقعت مصادر مقربة من النادي أن تكون الهيئة الإدارية للوحدات أمام خيارين، الأول رفض القرار وعدم لعب المباراة وبالتالي يتم فرض عقوبات قاسية على النادي، والثاني الانصياع للقرار وعدم الاعتراض عليه.

وأكدت المصادر أنه لا يُرجح أي خيار على آخر حتى الآن، وأن الأمر متروك للاجتماع الطارئ. 

وأكد رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة، في تصريح، رفض النادي للعب قمة مباريات الدوري بين الوحدات والفيصلي في مدينة إربد.

من جهته، قال عضو الهيئة الإدارية لنادي الوحدات ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية إن النادي سيعقد اليوم الثلاثاء اجتماعا طارئا لبحث القرار، مبينا أن القرار صدر في وقت متأخر من مساء الاثنين، ولم يتسن للإدارة مناقشته.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).