القبض على مهرب مخدرات خدع أحد سائقي السفريات بإخفاء 20 ألف حبة

القبض على مهرب مخدرات خدع أحد سائقي السفريات بإخفاء 20 ألف حبة

ألقت كوادر مكافحة المخدرات القبض على مهرب مخدرات خدع أحد سائقي السفريات بإخفاء 20 ألف حبة مخدرة داخل طرد أرسله معه.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ كوادر إدارة مكافحة المخدرات العاملة في أحد المعابر الحدودية عثرت على 20 ألف حبة مخدرة أُخفيت داخل طرد (سرير خشبي) بعد الاشتباه بإحدى المركبات وتفتيشها.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى على الفور في حينه إلقاء القبض على السائق الذي أنكر قيامه بمحاولة التهريب وأكّد أن شخصا مجهولا لا يعرفه حضر إليه وطلب منه إرسال السرير الخشبي معه لإحدى دول الجوار، وأنّ هناك من سيقوم بالاتصال به واستلامه، ولا يعلم أية تفاصيل عنه.

وأكّد أن مهنية رجال مكافحة المخدرات التحقيقية وحرصهم على الوصول للحقيقة ومتابعة أية تفاصيل ترتبط بالقضايا التي يتم التعامل معها، دفعهم للتحقق من كافة ملابسات القضية وما ورد بأقوال السائق للوصول للحقيقة، وهو ما تم بعد أن قام المحققون بجمع المعلومات وتتبعها على مدى أيام؛ ليتمكنوا من تحديد هوية المتورط بقضية التهريب ومداهمته وإلقاء القبض عليه وتبرئة السائق الذي تبين صدقه.

وأهابت إدارة مكافحة المخدرات بالسائقين والمسافرين بعدم استلام أية طرود ونقلها من أشخاص مجهولين وغير معروفين لديهم، وفي حال تم ذلك عليهم التأكد بكافة الطرق من خلو تلك الطرود من أية مواد مخدرة أو مخالفة للقانون تجنبا للوقوع ضحايا لمهربي وتجار المواد المخدرة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).