الاخبار العاجلة
الأمن: 127 قضية اتجار وترويج للمخدرات في أسبوع

الأمن: 127 قضية اتجار وترويج للمخدرات في أسبوع

تعاملت مديرية الأمن العام مع 127 قضية اتجار وترويج للمخدرات خلال الأسبوع الحالي، تورّط فيها 245 شخصاً.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات يواصلون عملهم وعملياتهم النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة، لا سيَّما فيما يتعلق بقضايا الاتجار والترويج والتهريب.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 13/10 ولغاية 20/10/2022، تم التعامل مع 127 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة، أُلقي القبض خلالها على 245 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وأشار إلى أنه ضُبط خلال تلك القضايا 85 كغم من مادة الحشيش المخدرة، و380 ألف حبة مخدرة، وكيلو ونصف من مادة الكريستال المخدرة وكميات كبيرة من أشتال الماريجوانا.

وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية ضدها مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول تسميم المجتمع ونشر تلك الآفة وضبطهم وتنفيذ أحكام القانون المشددة بحقهم.

وأعربت مديرية الأمن العام عن تقديرها وشكرها لكل من تعاون مع رجال مكافحة المخدرات وساندهم أثناء قيامهم بواجباتهم والإبلاغ عن أية نشاطات أو ملاحظات ترتبط بالاتجار وترويج المواد المخدرة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).