الاخبار العاجلة
إطلاق برنامج التطوع الأردني لتأهيل القادة والمتطوعين

إطلاق برنامج التطوع الأردني لتأهيل القادة والمتطوعين

 

رعى نائب رئيس مجلس النواب الأردني النائب احمد الصفدي  حفل إشهار برنامج التطوع الأردني لتأهيل القادة والمتطوعين ليكونوا فاعلين وريادين في مجتمعاتهم والذي يعتبر احد اكبر البرامج التطوعية في الاردن . 
 وبحسب بيان صدر عن البرنامج الذي يعد  الأكبر على مستوى الأردن ، اكد النائب احمد الصفدي على دور الشباب في المجتمع والاهتمام والرعاية الكبيرة بهم من مؤسسات الدولة المختلفة وعلى راسها الدعم من مجلس النواب المستمر لهم. 
وقدمت الاستاذة ريناد قشمر حديث وشرح عن برنامج سفراء شومان الذي يهدف إلى تنمية قدراتكم عبر مجموعة من التدريبات التي من شأنها تعزيز مهاراتكم ورفع قدراتكم بمزيج من المعرفة والمهارات المهمة لحاضركم ومستقبلكم، إضافة إلى إيصال برامج المؤسسة وخدماتها للمجتمع الطلّابي في الجامعات.
كما قدم المهندس ليث العطار رئيس مجلس إدارة البرنامج عرض وضح فيه اهم الأهداف والتطلعات وشرح مفصل عن المشروع لهذا العام والنشاطات والفعاليات التي سيتم تنفيذها بالتشارك مع الشباب والجهات الداعمة ومؤسسات المجتمع المدني . 
واشتمل الحفل على توقيع اتفاقيات تعاون مع مجموعة من أكبر الجهات التطوعية في المملكة للبرامج والتي تمثل نخبه من مؤسسات المجتمع المدني البارزة والمؤثرة وهم: مبادرة أترك اثرا ومبادرة مودة ورحمة ومجموعة عربكم التطوعية وجمعية نماء و مبادرة عينك على المستقبل. 
واشاد مسؤول العلاقات العامة في البرنامج المهندس عبد المعطي عيد بالمميز الذي شهدته نشاطات البرنامج هذا العام اضافة الى جود مجموعة من أكبر الجهات التطوعية في الأردن كشريك منظم للمشروع موأكداً على أن الفعاليات القادمة ستكون بشكل اضخم وستشمل فئات كبيرة من الشباب والمتطوعين .

تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).