الاخبار العاجلة
شاب: قدمت المساعدة لعجوز.. بعد أيام وجدت نفسي متهما بقتلها

شاب: قدمت المساعدة لعجوز.. بعد أيام وجدت نفسي متهما بقتلها

تعرض المواطن بشار المحارمة إلى المحاكمة بتهمة القتل، على خلفية مشكلة جرت أثناء الانتخابات، إذ بدأت بالتلاسن وتطورت إلى العراك بالأيدي.

وفي التفاصيل التي رواها المحارمة لقناة "رؤيا"، فإنه أثناء لحاقه بشاب آخر كان يركض أمامه، ارتطم بسيدة كبيرة في العمر، ثم توقف عن اللحاق بالشاب، وعاد إلى السيدة، وساعدها على النهوض، وغسّل وجهها، وجلب لها الماء لتشربه، مؤكدا أنها لم تكن تعاني شيئا آنذاك.

وأضاف: بعد 5 أيام من المشكلة، تفاجأت بأني مطلوب لدى الأجهزة الأمنية في قضية قتل، مبينا أنه ليس هناك معرفة مسبقة بينه وبين الطرف الذي تعارك معه أثناء الانتخابات.

وأشار إلى أنه مكث في السجن نحو 20 شهرا، بتهمة الضرب المفضي إلى الوفاة، بعد أن تقدم أبناء السيدة بشكوى ضد المحارمة بقتل والدتهم.

وتابع: أثناء جلسات المحاكمة استعنت بـ"خبير فيديو"، إذ إن المشكلة كانت موثقة بالفيديو والذي يُظهر أن السيدة لم تتعرض للضرب، كما أن الشهود ساعدوا في إصدار حكم براءتي من التهمة الموجهة لي.

وفيما يتعلق بتقرير الطب الشرعي، بين المحارمة أن سبب الوفاة وفق التقرير هو جلطة حادة في القلب إثر انسداد في الشريان التاجي وأمراض الشيخوخة، فيما أكد التقرير أنه لا كدمات على جسم السيدة المتوفاة.

ولفت إلى أنه تأثر نفسيا داخل السجن بشكل كبير لا يمكن وصفه.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).