أثناء ذهابه لصلاة المغرب.. وفاة الحاج نصايرة بحادث دهس

أثناء ذهابه لصلاة المغرب.. وفاة الحاج نصايرة بحادث دهس

توفي الخاج أحمد عيسى نصايرة الذي يبلغ من العمر 79 عاما، إثر تعرضه للدهس أثناء ذهابه للمسجد لأداء صلاة المغرب أمس السبت، في بلدة يبلا قرب مثلث لواء بني كنانة، فيما أظهر التحقيق الفني أن الحادث وقع بسبب عدم أخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة من قبل سائق المركبة.

والمرحوم هو والد مساعد مدير سير غرب إربد محمد بيك نصايرة.

من جهة أخرى، ووفق التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام اليوم الأحد، فقد تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة على طريق اربد ما بعد جسر النعيمة استقرت فوق الجزيرة الوسطية دون اي اصابات تذكر، كما تم خلال 24 ساعة الماضية ضبط عدد من المخالفات والممارسات الخاطئة كان أبرزها قطع الاشارة الحمراء والتجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة وخروج اجسام من المركبات والمسير بعكس اتجاه السير.

وتتعامل كوادر ادارة السير المركزية مع حادثي سير منفصلين وقعا عند منطقة جسر القويسمة في عمان، نتج عنه انسكاب لمادة الزيت مع وجود أثر مروري، ما أدى الى تباطؤ في حركة المركبات على الطريق .

كما وقع حادث سير آخر على طريق الاستقلال باتجاه دوار الداخلية بسبب حادث سير وتعطل مركبة داخل نفق الداخلية، وتتواجد فرق السير والامانة في المواقع المذكورة لتسيير حركة المركبات ورفع الاثر المروري وإجراء اللازم .


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).