الحواتمة يقوم بأول إجراء ضد  أصحاب الهجمة الشرسة

الحواتمة يقوم بأول إجراء ضد "أصحاب الهجمة الشرسة"

قرر مدير الأمن العام السابق الفريق الركن المتقاعد حسين الحواتمة "استخدام حقه الدستوري باللجوء إلى القضاء"، وكذلك إخوته، نقلا عن صفحة المحامي بشير المومني في منصة "فيسبوك".

وكتب المومني في منشور مساء اليوم السبت: "وقد أبلغني بتوكيلي كمحاميه الشخصي بالإضافة إلى أشقائه لتقديم الشكاوى اللازمة والشروع بالملاحقات الجزائية والمطالبة بالتعويض المدني بحق كل من أساء له ولأسرته وأشقائه".

وأضاف: "كلنا ثقة بقدرة مؤسسات الدولة وعلى رأسها القضاء المستقل النزيه على تعقب المتورطين والمسيئين نشرا وتعليقا خصوصا على مواقع التواصل واقتضاء الحق العام والشخصي وكشف ما وراء الأكمة من أهداف وغايات وعمليات منظمة نحن على قناعة أنها تتجاوز تشويه صورة الباشا نفسه فأجهزتنا وفرسانها قادرة على تعقبها وكشفها وإحباطها".

وختم المومني منشوره بقوله: "حماية الحرية من الرذيلة باتت واجب".

وكان المهندس حسن الحواتمة، شقيق مدير الأمن العام السابق الحواتمة، قال اليوم، إنه سيقوم بملاحقة من يقف وراء "الهجمة الشرسة على عائلة الحواتمة بشكل عام، والفريق الحواتمة بشكل خاص قانونيا، ومن خلال اللجوء إلى القضاء".

وجاء ذلك بمنشور للمهندس الحواتمة عبر "فيسبوك"، وهذا نصه:  

"بإسمي واخواني أعلن أنا المهندس حسن الحواتمة بأنني سألجأ للقضاء الأردني العادل وأُقيم دعوى قضائية على كل من تسبب وأساء وكان له علاقة سواء مباشرة او غير مباشرة بالهجمة الشرسة علينا كعائلة وعلى اخي الفريق الركن المتقاعد خاصة.

والتي تأتي في توقيت نعلم حقيقته ومن قبل تجار المخدرات وأعوانهم وغيرهم . كلنا ثقة بقضائنا الأردني العادل".


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).