الاخبار العاجلة
البحث الجنائي يحبط عملية احتيال كبيرة بطلتها سيدة

البحث الجنائي يحبط عملية احتيال كبيرة بطلتها سيدة

قال مواطن إن جهود مفرزة بحث جنائي طارق تمكنت من إلقاء القبض على مجرمين سرقوا مبلغا ماليا كان بحوزته، ومقداره 108 آلاف دينار، وإرجاعها له.

وروى المواطن في حديثه لـ"أخبار الأردن" تفاصيل حادثة "النصب والاحتيال" التي تعرض لها من قبل 3 شبان وسيدة هي زوجة أحدهم.

وبين أن المجموعة لديها عملة usdt وهي الدولار الرقمي بقيمة 108 آلاف دينار، حيث تم التواصل بين الطرفين والاتفاق معهم عبر الهاتف على بيع (الدولار الرقمي)، فذهب إليهم مع شريكه على المكتب في طبربور، وكان الأشخاص الأربعة موجودين هناك.

وأضاف المواطن أنه وبعد ما وصل المكتب، سلّمهم النقود البالغة 108 آلاف، وأوهموه أنهم وضعوها داخل "الدرج" لكنهم وضعوها داخل حقيبة، فيما بقي المواطن ينتظرهم ليحوّلوا عملة الـusdt على المحفظة الإلكترونية.

وأوضح أنه خلال ذلك، اقتربت الفتاة من شريكه "وتبلت عليه أنه تحرش فيها وعملت أصوات وبلبلة، وخلال ذلك أخذت الفتاة الشنطة من خلف المكتب وخرجت من المكتب ومعها واحد من الشباب واختفت هي والنقود".

وتابع: "بعد هيك الشباب الموجودين في المكتب صاروا يأخروا في الموضوع حتى عرفت أنا وشريكي إنه المصاري مش في المكتب".

وأشار إلى أنه اتصل بالشرطة وحضر البحث الجنائي وضبط جميع الموجودين، وتمكن من إحضار الفتاة والشاب لكنهم لم يعترفوا بأنهم استلموا النقود.

ولفت إلى أنه ومع التحقيقات والضغط على المضبوطين من البحث الجنائي، اعترفت الفتاة وأحضرت النقود من منزل زوجها، وأعادها له البحث الجنائي.

وأعرب المواطن عن شكره لكل ضابط وجميع المرتبات الذين يعملون في إدارة البحث الجنائي.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).