أحرقها على سريرها.. تفاصيل جديدة عن جريمة حي نزال

أحرقها على سريرها.. تفاصيل جديدة عن جريمة حي نزال

قالت مصادر رسمية إن التحقيقات في مقتل امرأة متزوجة تبلغ من العمر 28 عاما عثر على جثتها متفحمة بمنزلها في حي نزال بعمان، أشارت إلى أن المشتبه به هو جارها.

وأوضحت مديرية الأمن العام، إن فرق الدفاع المدني التي تم استدعاؤها لإخماد حريق منزل في حي نزال، عثرت على جثة الضحية متفحمة.

ومع ذلك، بيّن تشريح الجثة الذي تم إجراؤه في المركز الوطني للطب الشرعي، أن هناك شبهة جنائية في وفاة الضحية، لذلك تم تشكيل فريقا خاصا من الشرطة، وتوصل إلى أن جارا للضحية، يبلغ من العمر 33 عاما، هو المشتبه به الرئيسي.

من جهته، قال مصدر قضائي، لصحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، إن المشتبه به اعترف في شهادته الأولية أمام المدعي العام أنه "ذهب إلى منزل الضحية لمناقشة قضية شخصية معها، وتبع ذلك جدال، وبعد أن اشتد الخلاف سحب المشتبه به سلكًا وخنق المرأة به حتى تأكد من وفاتها".

وأضاف المصدر المقرب من التحقيق، لـ"أخبار الأردن"، أن المشتبه به "وضع المرأة على سريرها وأشعل النار فيه لإخفاء الجريمة وغادر".

ووجه المدعي العام بمحكمة الجنايات يوم الثلاثاء الماضي اتهامات بالقتل العمد والحرق العمد ضد المتهم.

التفاصيل الكاملة لجريمة حي نزال المروّعة

وخلص فريق من خبراء الطب الشرعي، إلى أن الجاني قام بإشغال النار في الضحية بعد وفاتها، وجاء في تقرير الطب الشرعي: "احترق جسد الضحية لدرجة يصعب معها التعرف عليها، وغطت الحروق 100 في المائة من جسدها".

ولفت المصدر القضائي إلى أن المدعي العام ينوي استدعاء عشرات الشهود، بمن فيهم أفراد عائلة الضحية وسكان المبنى الذي كانت تعيش فيه لمعرفة المزيد عن الحادث.

وأمرت نيابة الجنايات باحتجاز المشتبه به في مركز إصلاح وإعادة تأهيل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).