الزرقاء.. زبون يطعن عامل مقهى في صدره.. والأخير يسقط حقه

الزرقاء.. زبون يطعن عامل مقهى في صدره.. والأخير يسقط حقه

علمت صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، أن محكمة التمييز أيدت حكما أصدرته محكمة الجنايات، يقضي بسجن زبون مقهى في الزرقاء 8 سنوات بعد إدانته بمحاولة قتل أحد موظفي المحل.

وقضت محكمة الجنايات بإدانة المتهم بطعن الضحية في صدره يوم 30 كانون الأول (ديسمبر) 2020 بعد "جدال حاد"، وحكمت عليه بالسجن 12 عاما، ووفق ما علمت "أخبار الأردن" فقد خففت المحكمة الحكم إلى 8 سنوات لأن الضحية أسقط التهم الموجهة ضد المدعى عليه.

وقالت أوراق المحكمة إن المدعى عليه كان زبونًا دائما في المقهى الذي يعمل فيه الضحية، وذهب المدعى عليه في يوم الحادث إلى المقهى ودخل في "جدال حاد" مع الضحية.

وخلال المشادة الكلامية، طلب عامل المقهى من الزبون مغادرة المكان، وغضب الأخير وتوجه إلى بائع متجول، وأخذ منه سكينا وعاد إلى المقهى وطعن العامل مرة واحدة في صدره، بحسب أوراق المحكمة.

وأضافت أوراق المحكمة أن الضحية نجا من الاعتداء بعد أن خضع لعملية جراحية في صدره في مستشفى قريب، وذكر الأطباء أن الإصابات كانت تهدد حياته ونجا بسبب التدخل الطبي.

وطالب المدعي العام لمحكمة الجنايات، محكمة التمييز بتأييد الحكم، وقضت الأخيرة بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهم حُكم عليه بالعقوبة المناسبة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).