الاخبار العاجلة
ماذا يعني القبض على سمور؟

ماذا يعني القبض على "سمور"؟

قالت مديرية الأمن العام في بيان لها مساء الخميس، أن كوادر إدارة مكافحة المخدرات، تمكنوا في مداهمة لهم من  إلقاء القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال.

 

وأضافت مديرية الأمن العام، أن هذا "المروج الخطير" توارى عن الأنظار منذ فترة طويلة، وأبدى مقاومة شديدة أثناء عملية المداهمة، ولكن تم ضبطه والقبض عليه وبحوزته سلاح ناري ومجموعة من الأدوات الحادة .

 

وفي التفاصيل، فان هذا المروج الخطير، يحمل لقب  "سمور"، ولديه سجل حافل في قضايا الترويج والبيع والتعاطي للمخدرات وبحقه عشرات الطلبات الأمنية، كما وأنه لا يتخذ مكانا ثابتا لإقامته، ودائم التنقل والتواري.

 

ووفق بيان الأمن العام، فإن عملية القبض على "سمور" سبقها جهد  وعمل استخباري مميز، قامت به إدارة مكافحة المخدرات مكنها من الوصول إليه والقبض عليه، بعد تحديد مكان تواجده في محافظة عجلون.

 

وأضاف بيان الأمن، أنه جرى  مداهمة مكان تواجده بإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة، وتم  القبض عليه، بعد أن أبدى مقاومة شديدة للقوة التي نفذت قواعد الاشتباك وسيطرت عليه.

 

ويؤكد خبراء أمنيون، أن القبض على "سمور" يمثل خطوة متقدمة في ضرب أوكار مروجي هذه الآفة الخطيرة التي تهدد مجتمعنا، كما وأنها رسالة حاسمة من مديرية الأمن العام، بانها مستمرة في حربها على المخدرات، بحرفية وجهد أمني مميز، يحفظ الوطن وأبنائه.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).