الاخبار العاجلة
مداهمات أمنية لعدة مواقع في الكرك وضبط 4 متورطين بقضية المخدرات

مداهمات أمنية لعدة مواقع في الكرك وضبط 4 متورطين بقضية المخدرات

تعاملت الفرق العملياتية المشكلة في إدارة مكافحة المخدرات لمتابعة أية معلومات ترد حول الاتجار وترويج وتهريب المخدرات ومداهمة أي شخص يتورط بتلك النشاطات الجرمية مع عدد من القضايا خلال الأيام الماضية، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.

وأكد الناطق الإعلامي أن أبرز تلك القضايا النوعية التي تمكنت إحدى الفرق قبل أيام من التعامل معها، كانت متابعة معلومات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها خارج المملكة.

وتابع: تم تحديد كيفية ومكان وطريقة التهريب عبر إخفاء المواد المخدرة داخل شاحنتين محملتين بمادة الكربون، وتم تحديد توقيتات تحركات مركبتي الشحن وجرى ضبطهما ومن بداخلهما، حيث جرى تفتيشهما وعثر بداخلهما على مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أخفيت بداخل شوالات من مادة الكربون.

وأكد الناطق الإعلامي أنه تم ضبط أربعة متورطين بالقضية من خلال مداهمات تمت لهم، فيما العمل جارٍ لضبط باقي المتورطين بالقضية، حيث جرت مداهمة مزرعة أحد المشتبه بتورطهم في القضية في محافظة الكرك، إلا أنه لم يعثر عليه داخلها وما زال البحث جاريا عنه وعن آخرين معه.

وشدد على أن إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال مرحلة عملياتية جديدة تواصل التحقيق وعمليات المداهمة والقبض على تجار ومروجي المواد المخدرة، وتمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من التعامل مع عدد من تلك القضايا النوعية والتي ما زالت قيد التحقيق وسيعلن عنها تباعا ووفق مجريات التحقيق.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).