الاخبار العاجلة
أخبار الأردن تنشر اعترافات قاتل سيدة الزرقاء

"أخبار الأردن" تنشر اعترافات قاتل سيدة الزرقاء

علمت صحيفة "أخبار الأردن" الإلكترونية، أن نيابة محكمة الجنايات الكبرى بدأت استجواب رجل يعمل "موسرجي" متهم بقتل امرأة حامل تبلغ من العمر 23 عاما في الزرقاء، يوم الأحد الماضي.

ووفق التحقيقات الأولية، فقد ضرب المتهم الضحية بمطرقة وطعنها أثناء وجودهما في محله، الأحد الماضي.

وقالت مديرية الأمن العام، إنها تلقت بلاغا مفاده أن "امرأة ربما قتلت على يد موسرجي وتم إرسال فريقا خاصة إلى المبنى".

وأضافت أن "الفريق الذي تضمن محققين وأخصائي طب شرعي، عثر على الجثة محشوة في كيس قمامة"، وذلك بعد أن أبلغت أسرة الضحية وزوجها الجهات الأمنية بشأن فقدانها.

في شهادته الأولية أمام المحققين، زعم المشتبه به أنه "دخل في جدال حاد مع الضحية وانتهى به الأمر بقتلها"، وفق مصدر قضائي رفيع المستوى.

وقال المصدر، إن المشتبه به أقر بأنه وضع "جثة الضحية في كيس قمامة وكان على وشك التخلص منها".

لكن تم القبض على المشتبه به قبل تنفيذ أي من خططه للتخلص من الجثة لأن "الجيران اشتكوا من رائحة كريهة قادمة من متجره"، بحسب المصدر.

وأضاف المصدر أن "امرأة تقدمت إلى الشرطة يوم الاثنين مدعية أنها رأت المشتبه به يتصرف بطريقة غريبة ومثيرة للقلق".

وركز المحققون على المشتبه به بناء على شهادة المرأة وشكاوى الجيران حول الرائحة الغريبة التي كانت تنبعث من محل السباكة الخاص بالمتهم.

وقال مصدر طبي إن فريقا من الأطباء الشرعيين، أجرى تشريحًا للجثة وتبين أن المغدورة قتلت قبل حوالي 48 ساعة من الوصول إلى الجثة.

وكشف المصدر الطبي أن الضحية أصيبت بـ 22 طعنة في أجزاء مختلفة من جسدها وعدة ضربات في جمجمتها، وكان سبب الوفاة طعنة واحدة في القلب تسببت في نزيف داخلي.

وأضاف المصدر الطبي أن الضحية حامل في شهرها الثامن.

وقرر المدعي العام لمحكمة الجنايات توجيه تهمة القتل العمد، للمتهم، وتوقيفه في مركز إصلاح وإعادة تأهيل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).