الاخبار العاجلة
والدة طفلتي الرمثا تطالب بإعدام والداهما

"والدة طفلتي الرمثا" تطالب بإعدام والداهما

طالبت السيدة والدة الطلفتين اللتين أقدم والدهما على قتلهما في لواء الرمثا مؤخرا، باعدامه، وعدم معاملته على أنه مريض نفسي  أو متعاطي مخدرات.

 

وأضافت في سياق حديثها ضمن برنامج نبض البلد على شاشة قناة رؤيا مساء الأربعاء، أنها تزوجت منه في العام 2009، ونظرا للمشاكل والخلافات فيما بينهما وقع الطلاق وكان الانفصال قبل ست سنوات.

 

وتابعت أنه "كل فترة كان يأتي ويطلب البنات لمشاهدتهن"، وهذا ما كان يتم، ولكن يوم "15 أيار أخذ البنات ولم يرجعهن".

وأكدت السيدة أنها تقدمت بشكوى للمركز الأمني ولحماية الأسرة وللمتصرفية، ولكن "لم يفيدني أحد" كما قالت.

وأشارت إلى أن الجيران "أخبروهم أنهم لم يعد يلاحظوا وجود البنتين.. وإنما يشاهدوا معه بنت وولد فقط".

وبينت أنها في يوم "3 تموز من الشهر الحالي  بعد أن وصلت لنا معلومة بوجوده بالمنزل، قمنا بمراجعة المركز الأمني، فقامت دورية بمرافقتنا إلى المنزل، وبالفعل تم الإمساك به".

وتابعت: في الطريق إلى المركز الأمني، تم سؤاله عن "الطفلتين" فقام "الطفل والبنت" بإخبار "أعمامهم والشرطة" أن والدهم قام بقتل اختيهما.

وأشارت السيدة إلى أنه قام بقتل الطفلتين على مرأى من "اخوهم واختهم" كما وقام بإلقاء جثة الطفلتين واحدة "بحفرة امتصاصية والأخرى بحفرة عادية".

 

وتابعت أن الجثث كانت متحللة، وتم دفنهما وهي بعيدة عنهما حيث كانت بعمان، مشيرة إلى أن "أن الطفلين الآخرين" كان يعتدي عليهما بالضرب ويقوم بتعذيبهما، وكان يسمح للكلاب بنهشهما والاعتداء عليهما.

ووصفت السيدة حالة الطفلين الآخرين بإن "عروقهم ناشفة من كثر التعذيب".

 

ولفتت السيدة إلى أن طليقها كان متزوج 4 مرات، وأنه متعاطي مخدرات، وعنده أبناء وبنات، وكان أيضا يعاملهم بذات المعاملة، ولكن هؤلاء الأبناء والبنات كبار بالسن ومتزوجين ومتزوجات.

 

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).