الاخبار العاجلة
الأمن يعلن ضبط شخصين سلبا 3 آلاف دينار من محل صرافة

الأمن يعلن ضبط شخصين سلبا 3 آلاف دينار من محل صرافة

 

ألقت كوادر الأمن العام القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من أحد محال الصرافة تحت تهديد السلاح في العاصمة عمان، أول أمس الثلاثاء.
وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ فريقاً تحقيقياً خاصا من إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة جنوب عمان تولى التحقيق في قضية السلب التي وقعت على فرع أحد محال الصرافة أمس الأربعاء.
وكان شخصان مجهولان دخلا مساء أول أمس إلى فرع أحد محال الصرافة في منطقة طريق المطار، وقاما بإشهار سلاح ناري على العاملين وسلب مبلغ 3 آلاف دينار والفرار من المكان بواسطة مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة كانت بحوزتهما دون وقوع إصابات تذكر.
وأكَّد الناطق الإعلامي أن فريق التحقيق وبزمن قياسي تمكن من خلال التحقيقات وجمع المعلومات والأدلة من تحديد هوية المشتبه بهما في ارتكاب الجريمة، إذ جرى التعميم والبحث عنهما وإلقاء القبض على أحدهما وضبط بحوزته المركبة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.
وتابع أن المشتبه به الثاني توارى عن الأنظار، حيث تم فجر اليوم تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه عند محاولته الفرار، وضُبط بحوزته جزء من المبلغ المسروق.
وأضاف: بالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط لارتكاب الجريمة وأنهما استخدما سلاحاً بلاستيكياً وقاما بالتخلص منه وسيتم إحالتهما لمحكمة أمن الدولة.

تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).