تفاصيل صادمة "لحقن وتربيط" طالبة مدرسة بعمان

27/06/2022

أخبارالأردن

أكدت الشابة الأردنية مرام قدورة، في تصريحات صحيفة، أن طالبة في الصف العاشر بإحدى مدارس عمان،  حُقنت بإبر مخدرة داخل الصف المدرسي من قبل فتيات من جيلها.

وأضافت أن هؤلاء الطالبات، قمن أيضا بربطها وسحبها والتهديد برميها من أعلى سطح البناية"المدرسة"

وأضافت قدورة أن أخت إحدى الطالبات تواصلت معها وشرحت لها تفاصيل الحادثة، موضحة أن الطالبة ذهبت برفقة حماية الأسرة إلى المستشفى ، ولا أحد يعرف هوية البنات اللواتي قمن بالفعل،  موضحة أنهن مرتديات كفوف طبية، في إشارة إلى أنهن واعيات ماذا يفعلن.

ووفق الطالبة في المدرسة، فإن سطح المدرسة كان مفتوحا في وقت،  يجب أن يكون فيه مغلقا، مشيرة إلى أن الكاميرات أيضا، غير مفعلة مشددة أن المديرة تسعى إلى الكتم عن الموضوع.

وتساءلت الشابة عن كيفية جلب طالبات بعمر 16 و 17 عاما للإبر المخدرة والتفكير برمي فتاة من أعلى سطح المدرسة.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، قد أكد أن فرع أحداث شرق العاصمة يحقق بشكوى تقدمت بها طالبة داخل إحدى المدارس بتعرضها للاعتداء والتربيط من قبل طالبات أُخريات ؛ للوقوف على ملابسات الحادثة واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها ، حيث إن حالة الطالبة الصحية حسنة وما زال التحقيق جارياً.

وأهاب الناطق الإعلامي بالجميع عدم تداول معلومات مغلوطة بدأ تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحادثة والتي وقعت بين طالبات احداث داخل اسوار المدرسة ويتم التعامل معهن وفق الاصول المتبعة والتي تراعي فئاتهم العمرية.

 

 


X