الاخبار العاجلة
الخزاعي يعلق على رد فعل قاتل إيمان

الخزاعي يعلق على رد فعل قاتل "إيمان"

وصف أستاذ علم الاجتماع في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور حسين الخزاعي، الطريقة التي اختارها قاتل الطالبة الجامعية "إيمان ارشيد" في إنهاء حياته والقضية، بـ أنها "ليست ذكية"، مبينا أنه أختار الطريقة التي يخلص بها المجتمع وأهله ومعارفه من تبعات جريمته.

وأضاف في حديثه لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، أن ما انتهت إليه قضية هذا الجاني، تظهر لنا أنه كان مدرك تماما، بإن نسبة اكتشاف جرائم القتل في الأردن كبيرة جدا، ودائما ما  يتم اكتشافها وملاحقتها، وليس هناك جريمة قتل تُسجل ضد مجهول، ولو بعد حين.

ورأى الخزاعي، أن وصول رجال الأمن العام إلى هذا المجرم، يؤكد مدى الإحترافية المهنية الكبيرة للأمن العام الأردني، ومدى دقة عملهم بصمت، بدليل تحديدهم لهذا المجرم ومن ثم وصولهم إليه.

واعتبر الخزاعي أن هذه الطريقة التي اختارها هذا المجرم اليوم، وخصوصا أن هناك بعض الصور والفيديوهات والمواطنين الذين كانوا بمثابة الشهود على فعلته، هي درء مستقبلي لأي أحاديث يمكن تداولها، بإن "الأمن العام" أقدم على تصفيته او اعدامه.

وعاد الخزاعي للتأكيد على أن ما قام به هذا المجرم "اليوم" هو دليل على هروبه من التبعيات المستقبلية لقضيته من "محكمة وسجن واعدام وتبعات عشائرية وقضائية"، لذلك كان قراره هذا، باطلاق النار على نفسه.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).