الاخبار العاجلة
التفاصيل الكاملة لمقتل أردنية طعنا على يد زوجها بالإمارات

التفاصيل الكاملة لمقتل أردنية طعنا على يد زوجها بالإمارات

أعلنت شرطة إمارة الشارقة، مساء اليوم السبت، ملابسات جريمة قتل سيدة أردنية على يد زوجها في الإمارات العربية المتحدة، إذ تمكنت الشرطة من كشف ملابسات الجريمة خلال (120) دقيقة من تلقي البلاغ، وألقت القبض على مُرتكبها.

وجاء في بيان الشرطة، أن أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، تمكنت من كشف غموض جريمة قتل، راحت ضحيتها سيدة عربية عشرينية تم العثور على جثتها في مَركبتها بإحدى المناطق، كما ألقت القبض على الجاني.

وبحسب البيان، تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ من سيدة لغرفة العمليات في تمام الساعة (03:15) مساء يوم أمس الجمعة، يفيد باختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة بينهم، وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

وعليه، انتقلت الفرق المعنية إلى موقع البلاغ لمباشرة ملابسات الحادث، وبمعاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى التي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هارباً بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة.

من جهته، قال نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد فيصل بن نصار، إنه ومن خلال إجراءات البحث والتحري التي قام بها فريق البحث، تم العثور على مركبة المجني عليها، وجثتها بها.

وأوضح بن نصار أنه وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، تم تحديد موقع الجاني بدقة، بعد أن فر هارباً ليتوارى عن أعين الشرطة، حيث وجد بإحدى الشواطئ مختبئا من يد العدالة.

وتم إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتعدَّ (120) دقيقة، وفق العقيد الذي أشار إلى أنه وبالتحقيق مع الجاني اعترف بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية، فيما جرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة. 

من جانبه، أشاد قائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي، بكفاءة رجال التحريات والمباحث الجنائية في القيادة، وحرصهم الدائم على الحفاظ على الأمن والأمان في الإمارة.

وأوضح الشامسي أن سرعة التعرف على الجاني في زمن قياسي، وإلقاء القبض عليه، تقدم دليلاً على مدى التقدم الذي أصبحت تتمتع به الأجهزة الشرطية، وكفاءتها وقدرتها على مواجهة كافة التحديات التي يمكنها أن تقف حائلاً دون كشف الجرائم أو التوصل إلى مرتكبيها.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).