مع انتصاف رمضان.. الأردن يُسجل 5 جرائم قتل

{title}
أخبار الأردن -

مع انتصاف شهر رمضان المبارك، شهدت المملكة خمس جرائم قتل تركت آثارها وتداعياتها على الرأي العام الأردني خلال الشهر الفضيل.

 

الجريمة الأولى كانت لشاب لقي حتفه طعنا على يد جاره، بالتزامن مع موعد الإفطار يوم أمس السبت، في منطقة حي نزال بالعاصمة عمّان.

 

ولقي المغدور حتفه، بعدما تلقى سلسلة طعنات من قبل الجاني، علما أنه أب لثلاثة أطفال.

 

أما الجريمة الثانية، فتمت بعد أن تم استدراج شاب من قبل الجناة إلى أحد الوديان في منطقة أم الجمال بمحافظة المفرق، بعدما أخبروه أن شقيقه تعرّض للخطف فتوجه إلى تلك المنطقة، التي تم فيها الإجهاز عليه فورا.

 

وبحسب مصدر أمني، فإن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على خمسة من المشتبه بهم في الجريمة التي هزت أركان بلدة الزعتري في محافظة المفرق وجميعهم من الجنسية السورية.

 

وشهدت منطقة أبو علندا في العاصمة عمان مساء الخميس، مشاجرة مسلحة، خلفت قتيلا وإصابتين؛ الأولى بحالة صحية متوسطة، فيما الثانية تعاني من حالة صحية خطيرة.

 

ويوم الجمعة الماضي، أقدم أحد النواب السابقين على الانتحار بإطلاق النار على نفسه لأسباب ما تزال مجهولة، وفق ما ذكر مصدر أمني.

 

وفي التفاصيل، قام هذا النائب السابق، بإطلاق النار على نفسه بواسطة مسدس في منطقه الصدر، وهو بجانب قبر شقيقه في إحدى المقابر.

 

ويذكر أن المملكة شهدت خلال الشهر الماضي، وفق البيانات الرسمية الصادرة عن مديرية الأمن العام، 463 قضية جنائية منها 8 جرائم قتل.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير