البلقاء.. سيدة تتجرد من إنسانيتها وتقتل ابنة زوجها بالسُم

 

شهدت محافظة البلقاء، وتحديدا منطقة الصبيحي، مؤخرا، جريمة مروعة نفذتها سيدة تحمل الجنسية السورية بحق ابنة زوجها البالغة من العمر 15 عاما.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، من مصدر قضائي مطلع، فقد قررت السيدة قتل ابنة زوجها بعد أن علمت الأخيرة بوجود علاقة جنسية تربط المتهمة بفتى في المنطقة.

وعقدت المتهمة النية لتصفية الشاهدة على أعمالها غير الشرعية، ولتنفيذ المخطط طلبت من الفتاة إحضار مبيد حشري من المزرعة التي تعمل فيها لرش المنزل وطرد الحشرات.

لكن السيدة أخفت السم، ثم وضعته في مشروب واحتالت على الضحية وأسقته إياه ما تسبب في وفاتها بعد وقت قصير.

وظلت الجريمة مبهمة لعدة أيام، حيث لم يكشف الطب الشرعي السبب الحقيقي للوفاة، لكن يقظة الأجهزة الأمنية كانت كفيلة بكشف ملابسات الجريمة.

وتم إرسال عينة من الجثة إلى مختبرات الأدلة الجرمية في البلقاء، وخلال إجراء الفحوصات اللازمة تبين وجود سم في معدة الضحية.

وعلى الفور تم استدعاء السيدة المتهمة من قبل قسم البحث الجنائي في البلقاء، وبالتحقيق معها اعترفت بقتل ابنة زوجها لأنها علمت بعلاقتها غير الشرعية مع فتى في المنطقة.

وتمت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات الكبرى، وأسندت لها تهمة القتل العمد والتي تصل عقوبتها إلى الإعدام.

كما أسندت المحكمة تهمة "الزنى" للمتهمة، وممارسة الزنى مع امرأة متزوجة لشريكها الشاب، حيث تسببت هذه العلاقة غير الشرعية بمقتل الفتاة.