إدارة السير تعلن تصويب عدة مخالفات

  قالت إدارة السير إنها صوبت عدة مخالفات سير من بينها مخالفة غيابية لمركبة كهربائية، بعد أن اشتكى صاحب المركبة من تعرضه لمخالفة "قيادة مركبة تنفث الدخان"، حيث تم تصويب هذه المخالفة.


https://jornews.com/post/93067/%7Blink%7D

كما تعرض مواطن من الكرك وآخر من العقبة لمخالفات غيابيا في عمان، وتبين وجود أخطاء بشرية عند إدخال هذه المخالفات، ما استجوب تصويبها.

واعتبرت إدارة السير أن هذه الأخطاء البشرية عند إدخال المخالفات محدودة، إلا أنها تأخد صدى إعلاميا من قبل المواطنين، قائلة إنها تثمن دور الإعلام الموضوعي الهادف للوصول إلى بيئة مرورية آمنة.

https://jornews.com/post/92983/%7Blink%7D

وأكدت إدارة السير أنها تستقبل أي ملحوظة أو شكوى على رقم الواتساب الخاص بإدارة السير 0770999030، وتقوم بمتابعة وتدقيق الملاحظات ومن ثم تصويب الأخطاء إن وجدت.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ العاملين في إدارة السير حققوا بشكوى أحد المواطنين في محافظة الكرك على تطبيق الواتساب الخاص بالإدارة، حول وجود مخالفة بحق مركبته مسجّلة في محافظة العاصمة، رغم أنه لم يكن موجوداً هناك منذ مدّة طويلة (وهو ما ظهر في فيديو جرى تداوله).

https://jornews.com/post/93393/%7Blink%7D

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه جرى التحقّق من ملابسات المخالفة كافّة وبكل الطرق الفنّية ليتبين وجود خطأ إدخال بشري، حيث جرى تصويب المخالفة وفق الإجراءات المعمول بها في مثل تلك الحالات .